شريط الأخبار
الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم بالاسماء...تنقلات وتشكيلات في وزارة الصحة وساطات لإقناع الجولاني بالإفراج عن مفتي اردني لدى داعش بعد قرار الملك بشأن الباقورة والغمر.. وزير في حكومة الاحتلال يهدد بقطع المياه عن المملكة القبض على سيدة امتهنت سرقة حقائب السيدات في اربد الصحافة العبرية" تتخبط" بعد قرار الاردن وقف تأجير الباقورة والغمر متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة؟ د. الحوراني : علينا الابتعاد عن النسخ وطرح التشاؤم ...فالأردن يمتلك الكفاءات القادرة على التقدم ومعالجة الاختلالات هآرتس : قرار الأردن بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر سيشكل كارثة زراعية لإسرائيل الطراونة : قرار تخفيض معدلات القبول في جامعات الاطراف موضع للاستغراب والدهشة المصري: قرار الباقورة والغمر زلزال حقيقي بالمنطقة السفارة الأردنية بتركيا تطالب الإعلامي محمد حامد بالاعتذار "التموين" السورية تدافع عن شراء أردنيين لبضائع سورية مجلس الشعب السوري يطالب بمعاملة الاردن بالمثل
عاجل

النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"

الوقائع الإخبارية : اقترح النائب محمود النعيمات استحداث وزارة للشؤون "الإسرائيلية" وتسليمها لوزيرة السياحة الحالية لينا عناب.
وطالب النعيمات خلال كلمته في مناقشات التعديل الوزاري، مساء الخميس، باجراء تعديل وزاري واخراج الوزيرة قائلا :" إن كانت هذه الوزيرة مفروضة عليك فسلمها وزارة للشؤون الإسرائيلية"، في إشارة إلى حديث منسوب لعناب وصفت فيه "الإسرائيليين بأبناء العم".
لكن رئيس المجلس عاطف الطراونة، اعلن شطب هذه الجزئية من كلمة النعيمات.
وفي رأيه بالحكومة الجديدة، قال النعيمات :" التمجيد والبجيل الذي تناله الآن (أي الرزاز) ناله قبلك هاني الملقي وهو نظيف وعفيف).
وتابع مخاطبا الرزاز :" لا تصدق أن الدوار الرابع من أتى بك، المحتجون طالبوا باسقاط الحكومة فقط والملك كلفك خلفا للرئيس السابق، وقد تكون محظوظا أو رضي والدين".
وطالب النائب بتوضيع ما يعرف بـ"صفقة القرن" واثرها على الأردن، مشددا على أن الأردنيين لن يتخلوا عن الفلسطينيين وحقوقهم التاريخية.
كما دعا الحكومة إلى اتخاذ حلول واقعية تساهم بتخفيف العبء عن الشعب الأردني، وتنهي "اعتماد الأردن على عطف وابتزاز الآخرين".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.