شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...النص الكامل لمشروع قانون العفو العام الرزاز : ‏النشامى رفعوا رؤوسنا عالياً...لن نكل ولا نمل والجايات أحسن إطلاق منصة خاصة للناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الامير علي : اخوتي النشامى...اثبتم بشهامتكم وروحكم انكم كما عهدتكم عز وفخر الاردن ولي العهد لـ النشامى: "رافعين راسنا والخير بالقادم" ابو حسان : شمول الشيكات بالعفو انتكاسة لمختلف القطاعات اختتام التوجيهي بأعلى مستويات المهنية والانضباط فيتال: النشامى كانوا متوترين وقلقين...ولا أعرف السبب الملك عبر تويتر : "نشامى وما قصرتوا" تجارة عمان تحذر من شمول جرائم الشيكات بالعفو العام الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الأعيان يقر قانون الموازنة العام والوحدات الحكومية لسنة 2019 الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية عقل بلتاجي أمام "المالية النيابية" بجلسة تحقق حول مخالفات لأمانة عمّان إرادة ملكية بتعيين د.عدنان العتوم رئيسا لجامعة آل البيت وزارة الاتصالات توضح الفرق بين خدمة إصدار جواز السفر الكترونيا والجواز الإلكتروني منتخب النشامى يودع امم أسيا بعد خسارته بركلات الترجيح أمام فيتنام وفاة طفل اثر حادث غرق في مادبا ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام القوات المسلحة تنفي اعلان متداول لفتح باب التجنيد بالجيش
عاجل

النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"

الوقائع الإخبارية : اقترح النائب محمود النعيمات استحداث وزارة للشؤون "الإسرائيلية" وتسليمها لوزيرة السياحة الحالية لينا عناب.
وطالب النعيمات خلال كلمته في مناقشات التعديل الوزاري، مساء الخميس، باجراء تعديل وزاري واخراج الوزيرة قائلا :" إن كانت هذه الوزيرة مفروضة عليك فسلمها وزارة للشؤون الإسرائيلية"، في إشارة إلى حديث منسوب لعناب وصفت فيه "الإسرائيليين بأبناء العم".
لكن رئيس المجلس عاطف الطراونة، اعلن شطب هذه الجزئية من كلمة النعيمات.
وفي رأيه بالحكومة الجديدة، قال النعيمات :" التمجيد والبجيل الذي تناله الآن (أي الرزاز) ناله قبلك هاني الملقي وهو نظيف وعفيف).
وتابع مخاطبا الرزاز :" لا تصدق أن الدوار الرابع من أتى بك، المحتجون طالبوا باسقاط الحكومة فقط والملك كلفك خلفا للرئيس السابق، وقد تكون محظوظا أو رضي والدين".
وطالب النائب بتوضيع ما يعرف بـ"صفقة القرن" واثرها على الأردن، مشددا على أن الأردنيين لن يتخلوا عن الفلسطينيين وحقوقهم التاريخية.
كما دعا الحكومة إلى اتخاذ حلول واقعية تساهم بتخفيف العبء عن الشعب الأردني، وتنهي "اعتماد الأردن على عطف وابتزاز الآخرين".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.