شريط الأخبار
بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية
عاجل

الرئيس الامريكي ترامب يهدد اي جهة تريد ان تلعب هذه اللعبة...اليكم التفاصيل!

الوقائع الإخبارية : هدد الرئيس الاميركي دونالد ترمب بتعزيز ترسانته النووية، بعد أن أعلن نيته الانسحاب من معاهدة الأسلحة النووية المتوسطة المدى الموقعة مع روسيا إبان الحرب الباردة.
وقال ترمب في حديث للصحفيين في البيت الأبيض ليل الاثنين صباح الثلاثاء:
إن روسيا 'لم تلتزم بروح الاتفاق أو بالاتفاق بحد ذاته'.
وأضاف إن الولايات المتحدة ستطور هذه الأسلحة ما لم توافق روسيا والصين على التوقف عن ذلك وتابع 'حتى يعود الناس إلى رشدهم، سوف نستمر بتعزيزها'، في إشارة إلى الترسانة النووية الأميركية، مؤكدا 'إنها تهديد إلى أي جهة تريدون، وهذا يشمل الصين، وأيضا روسيا، وأي جهة اخرى تريد أن تلعب هذه اللعبة'.
وأثار ترمب عاصفة دبلوماسية السبت بإعلانه سحب الولايات المتحدة من اتفاق حول الأسلحة النووية المتوسطة المدى الموقع عام 1987 .
من جهة اخرى نددت عدة عواصم وخصوصا موسكو بالقرار.
وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن ''خطوات من هذا النوع، إذا وضعت موضع التنفيذ، ستجعل العالم أكثر خطورة'.
وأشار إلى أن روسيا تنتظر 'توضيحات' من واشنطن رافضا الاتهامات الموجهة إلى روسيا بانتهاك المعاهدة.
وفيما يثير إعلان الولايات المتحدة مخاوف من العودة إلى الانتشار النووي، أكد بيسكوف أن روسيا 'لن تكون البادئة في الهجوم على احد'.







 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.