شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

اللواء البزايعه يبحث سبل التعاون مع الوكالة الفرنسية للإنماء

الوقائع الإخبارية : بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه في مكتبه اليوم مع نائب مدير مكتب عمان الإقليمي للوكالة الفرنسية السيد (صامويل لوفوفر) وبحضور الملحق الأمني في السفارة الفرنسية العقيد ( ريجيس بارو) سُبل تعزيز التعاون المشترك بين جهاز الدفاع المدني والوكالة الفرنسية للإنماء .

وأكد اللواء البزايعه على الدور الفاعل والمحوري للوكالة الفرنسية للإنماء مشيراً إلى ان مشروع المنحة الذي قُدم للوكالة يساعد في تعزيز قدرات كوادر الدفاع المدني من خلال تزويده بالآليات والمعدات وعقد الدورات التأهيلية والتدريبية التي تخدم طبيعة عمل جهاز الدفاع المدني .

من جهته ثمن نائب مدير مكتب عمان للوكالة الفرنسية ما يقوم به جهاز الدفاع المدني من جهود دؤوبة هدفها حماية الأرواح وصون الممتلكات وخاصة الخدمات التي تقدم للاجئين السوريين في المخيمات وخارجها معبراً عن عمق العلاقة التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

يشار إلى ان الوفد الضيف قام بمهمة ميدانية استطلاعيه في محافظة المفرق للإطلاع على واقع الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني الأردني في تلك المواقع .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.