شريط الأخبار
السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات
عاجل

اللواء البزايعه يبحث سبل التعاون مع الوكالة الفرنسية للإنماء

الوقائع الإخبارية : بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه في مكتبه اليوم مع نائب مدير مكتب عمان الإقليمي للوكالة الفرنسية السيد (صامويل لوفوفر) وبحضور الملحق الأمني في السفارة الفرنسية العقيد ( ريجيس بارو) سُبل تعزيز التعاون المشترك بين جهاز الدفاع المدني والوكالة الفرنسية للإنماء .

وأكد اللواء البزايعه على الدور الفاعل والمحوري للوكالة الفرنسية للإنماء مشيراً إلى ان مشروع المنحة الذي قُدم للوكالة يساعد في تعزيز قدرات كوادر الدفاع المدني من خلال تزويده بالآليات والمعدات وعقد الدورات التأهيلية والتدريبية التي تخدم طبيعة عمل جهاز الدفاع المدني .

من جهته ثمن نائب مدير مكتب عمان للوكالة الفرنسية ما يقوم به جهاز الدفاع المدني من جهود دؤوبة هدفها حماية الأرواح وصون الممتلكات وخاصة الخدمات التي تقدم للاجئين السوريين في المخيمات وخارجها معبراً عن عمق العلاقة التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

يشار إلى ان الوفد الضيف قام بمهمة ميدانية استطلاعيه في محافظة المفرق للإطلاع على واقع الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني الأردني في تلك المواقع .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.