شريط الأخبار
بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة
عاجل

النائب الحباشنة : يا خوفي من صفقة بين الحكومة ونقابة الأطباء لتمرير قانون الضريبة

الوقائع الإخبارية : انتقد النائب الدكتور صداح الحباشنة صمت الحكومة أمام ما قامت به نقابة الأطباء لرفع بنسب عالية على الأجور الطبية، معللا السبب أنه لربما وجدت الصفقة على حساب إقرار قوانين من أهمها قانون الضريبة الذي يرفضها الاردنيون، منوها أن الشعب الأردني وضع بأسوأ الظروف الصعبة من فرض الرسوم عليه والغرامات والضرائب التي تستهدف المواطنين وقال الحباشنة :

يا خوفي أن هناك صفقة ما بين الحكومة وبين نقابة الأطباء لتمرير مشروع قانون الضريبة والضحية كالعادة المواطن.

فكيف تملك نقابة الأطباء الجرأة على رفع كل شيء بما يخص لائحة أسعار القطاع الصحي دون اخذ الضوء الأخضر من الحكومة.

وكانت نقابة الأطباء رفعت الحد الأدنى للكشفية للطبيب العام من 5 دنانير إلى 8 دنانير، والحد الأعلى من 8 دنانير إلى 12 ديناراً، بينما رفعت كشفية الطبيب الاختصاصي من 10 دنانير إلى 15 ديناراً والحد الأعلى من 20 ديناراً إلى 25 ديناراً.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.