شريط الأخبار
صلح عشائري ينهي مشاجرة جامعة البترا مدير التحقيق في مكافحة الفساد: "لا أعلم أين عوني مطيع" الاتحاد الأوروبي يقديم مزيدا من التسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن قطيشات: سحب قانون الجرائم الإلكترونية جاء تلبية للمطالب الشعبية الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات بالوثيقة ... "نقابة المهندسين" تنفي دعوتها للاحتجاج الخميس محتجون يرتدون سترات صفراء يغلقون الطريق الرئيسي بالإطارات المشتعلة في اربد خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة شاهد بالتفاصيل ... تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى توقيف مختلسة 15 يوما بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بـ 4 قضايا فساد مجلس الوزراء لم يحسم قراره حول العفو العام العثور على جثة ستيني داخل شقة سكنية باربد البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان خليل عطية: مجلس الوزراء يناقش الان "العفو العام" النائب النوافلة للرزاز: ضربتين بالرأس لإقليم البتراء النائب الشوحة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية العثور على اربعيني متوفيا داخل مركبته في معان إحالة قاتل اللواء الحناينه إلى محكمة أمن الدولة شاهد بالصور...الخشمان يكشف اسباب وجود جداريات القادة الايرانيون في السلط
عاجل

معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم

الوقائع الإخبارية : وجه معلمون اردنيون مغتربون مطالبات إلى وزارة التربية والتعليم، باحتساب فترة عملهم في الخارج من ضمن سنوات الخدمة.

وقال المعلمون إنهم يضطرون لقبول عروضاً للعمل في بعض الدول المجاورة، لتحسين أوضاعهم المادية، نظراً لما تتضمنه تلك العروض من رواتب مجزية وحوافز مغرية، فيقدمون طلباً للحصول على اجازة دون راتب، إلا أنه من الظلم أن لا تحتسب سنوات عملهم في تلك الدول ضمن سنوات خدمتهم، برأيهم.

من جانبه، أكد مصدر في وزارة التربية والتعليم، إن سنوات عمل المعلمين في المدارس الحكومية والخاصة خارج المملكة، لا تحتسب من ضمن سنوات الخدمة.

وبين المصدر أن أي معلم يأخذ اجازة دون راتب، ويذهب للعمل خارج المملكة، سواء في المدارس الحكومية والخاصة لن تحسب الوزاره له سنوات خدمته خارج الأردن .

وأضاف، أن هناك نصاً في قانون نظام الخدمة المدنية، ينص على أن الاجازة دون راتب لا تحسب ضمن خدمة الموظف، سواء أكان معلماً أو موظفاً في أي مجال آخر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.