شريط الأخبار
مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط بالوثيقة .... "المهندسين الزراعيين" تستغرب قراراً للرزاز !
عاجل

اعتقال الناشطة هنادي الحلواني

الوقائع الإخبارية : شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد، حملة اعتقالات في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت المعلمة والناشطة هنادي الحلواني بعد اقتحام منزلها واقتيادها إلى جهة مجهولة.

كما عرف من بين المعتقلين كلا من: عمرو أبوعرفة، مأمون الرازم، روحي كلغاصي، محمد الدباغ، جهاد قوس.

وأشارت المصادر إلى أن حملة الاعتقالات جاءت قبيل مسيرة حاشدة ينوي المستوطنون تنظيمها اليوم الأحد لاقتحام المسجد الأقصى بأعداد كبيرة، وذلك لإحياء ما يسمى "ذكرى خراب الهيكل".

كما أصيب المواطن سري عمر كميل بكسور في الأضلاع ورضوض فيما تم اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية في منطقة الخان الأحمر في القدس.

وقالت مصادر محلية إن كميل كان ضمن وفد تضامني من محافظة جنين شارك في فعالية في الخان الأحمر حيث اعتدت عليه قوات الاحتلال لدى محاولته إزالة عائق على مدخل الخان الأحمر للدخول فاعترضه الجنود وضربوه بشكل عنيف ما أدى لكسور في الأضلاع.

بدورها قالت مديرية التربية والتعليم في قباطية والتي يعمل لديها كميل في تصريح صحفي صباح اليوم إن كميل يعمل سائقا لدى المديرية وكان ضمن المشاركة في الفعالية التضامنية في الخان الأحمر وقد تم اعتقاله بعد محاولته إزالة عائق للدخول إلى الخان الأحمر.

وأضافت أن كميل أصيب بكسور في الأضلاع وتعرض للصعق الكهربائي من قبل الجنود.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.