شريط الأخبار
هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله د. نوفان العجارمة يطالب بتشميس جماعة " قلق" ومن ساندهم..!! الإفراج عن رئيس بلدية الجيزة والاعضاء السبعة ترامب: نعمل مع الأردن ودول الخليج ومصر لتحالف استراتيجي الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة "الأعيان" يعقد جلسته الأربعاء قبل انتهاء رئاسة الفايز أبو البصل يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس السعود : الغطرسة الاسرائيلية لن توقف الاردن عن مواصلة دوره المحوري "الدستورية" ترد طعن تعويض عن أراض يمر بها "الضغط العالي"
عاجل

"الحوار العسكري" بين تركيا وباكستان.. هذا ما اتفقتا عليه!

الوقائع الإخبارية : يتواصل في العاصمة التركية أنقرة انعقاد الاجتماع الثالث عشر لمجموعة الحوار العسكري رفيع المستوى بين تركيا وباكستان.

وبدأ الاجتماع يوم 19 شباط/ فبراير الجاري، وينتهي اليوم 23 شباط/ فبراير ، ويترأس وفد تركيا نائب رئيس الأركان الجنرال أوميت دوندار ترك، والوفد الباكستاني وزير الدفاع الفريق أول متقاعد زامر الحسن شاه.

وقبل الاجتماع التقى وزير الدفاع الباكستاني رئيس الأركان التركي الجنرال خلوصي آكار ونائبه أوميت دوندار.

وناقش الاجتماع أوجه التعاون المشترك في التدريب العسكري، والصناعات الدفاعية، والأمن الإقليمي، ومحاربة الإرهاب.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول الموضوعات ذات الاهتمام المشرك وبينها الأمن ومكافحة الإرهاب، خاصة في مناطق الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفغانستان.

وقيم الجانبان التقدم الذي تم إحرازه منذ الاجتماع الماضي الذي عقد في باكستان في كانون الثاني/ يناير 2017.

وقرر الجانبان تطوير التعاون بينهما في المسائل المتعلقة بالأمن والدفاع

والتقى وزير الدفاع الباكستاني كذلك نظيره التركي نور الدين جانيكلي، كما أجرى زيارات للمصانع الدفاعية التركية.

وتعد مجموعة الحوار العسكري بين تركيا وباكستان، أرفع آلية مؤسساتية بين البلدين تعنى بوضع الخطط والسياسات المعنية بتطوير الروابط بن البلدين في مجال الدفاع، وسيعقد الاجتماع المقبل للمجموعة عام 2019 في باكستان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.