شريط الأخبار
الامن :سيتم اتخاذ اجراءات قانونية بحق ناشري فيديوهات قديمة حريق كبير بمستودع الكترونيات بمنطقة دوار الجمرك في عمان الضريبة توضح موعد صرف "دعم الخبز" وتحذر المواطنين وفاة شاب سوري اثر سقوطه عن كسارة في المفرق "إدارة الأزمات" تحذر من تداول فيديوهات من اعتصام الداخلية 2011 عودة 5703 لاجئ سوري من الأردن الى بلادهم منذ تشرين الأول الماضي وفاة شخصين واصابة ثلاثة اخرين اثر تدهور مركبتهم اثناء ممارسة الصيد في الرويشد ابو يامين: العفو العام لن يشمل الجرائم المرتكبة قبل 13 كانون اول الحالي ولا مخلفات السير الخطيرة المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني شاهد عيان يروي تفاصيل حادث السير المروع في المزار الشمالي شاهد ... أسماء الوفيات والمصابين في حادث المزار كناكريه: أرباح توزيع الأسهم للأفراد لا تخضع لضريبة الدخل عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي
عاجل

"الحوار العسكري" بين تركيا وباكستان.. هذا ما اتفقتا عليه!

الوقائع الإخبارية : يتواصل في العاصمة التركية أنقرة انعقاد الاجتماع الثالث عشر لمجموعة الحوار العسكري رفيع المستوى بين تركيا وباكستان.

وبدأ الاجتماع يوم 19 شباط/ فبراير الجاري، وينتهي اليوم 23 شباط/ فبراير ، ويترأس وفد تركيا نائب رئيس الأركان الجنرال أوميت دوندار ترك، والوفد الباكستاني وزير الدفاع الفريق أول متقاعد زامر الحسن شاه.

وقبل الاجتماع التقى وزير الدفاع الباكستاني رئيس الأركان التركي الجنرال خلوصي آكار ونائبه أوميت دوندار.

وناقش الاجتماع أوجه التعاون المشترك في التدريب العسكري، والصناعات الدفاعية، والأمن الإقليمي، ومحاربة الإرهاب.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول الموضوعات ذات الاهتمام المشرك وبينها الأمن ومكافحة الإرهاب، خاصة في مناطق الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفغانستان.

وقيم الجانبان التقدم الذي تم إحرازه منذ الاجتماع الماضي الذي عقد في باكستان في كانون الثاني/ يناير 2017.

وقرر الجانبان تطوير التعاون بينهما في المسائل المتعلقة بالأمن والدفاع

والتقى وزير الدفاع الباكستاني كذلك نظيره التركي نور الدين جانيكلي، كما أجرى زيارات للمصانع الدفاعية التركية.

وتعد مجموعة الحوار العسكري بين تركيا وباكستان، أرفع آلية مؤسساتية بين البلدين تعنى بوضع الخطط والسياسات المعنية بتطوير الروابط بن البلدين في مجال الدفاع، وسيعقد الاجتماع المقبل للمجموعة عام 2019 في باكستان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.