شريط الأخبار
مخطط احتلالي للقضاء على 800 دونم صحراوي في غلاف غزة بالتفاصيل...شروط كتلة الاصلاح حول مشروع قانون العفو العام النائب عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم شاهد بالتفاصيل...النص الكامل لمشروع قانون العفو العام الرزاز : ‏النشامى رفعوا رؤوسنا عالياً...لن نكل ولا نمل والجايات أحسن إطلاق منصة خاصة للناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الامير علي : اخوتي النشامى...اثبتم بشهامتكم وروحكم انكم كما عهدتكم عز وفخر الاردن ولي العهد لـ النشامى: "رافعين راسنا والخير بالقادم" ابو حسان : شمول الشيكات بالعفو انتكاسة لمختلف القطاعات اختتام التوجيهي بأعلى مستويات المهنية والانضباط فيتال: النشامى كانوا متوترين وقلقين...ولا أعرف السبب الملك عبر تويتر : "نشامى وما قصرتوا" تجارة عمان تحذر من شمول جرائم الشيكات بالعفو العام الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الأعيان يقر قانون الموازنة العام والوحدات الحكومية لسنة 2019 الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية عقل بلتاجي أمام "المالية النيابية" بجلسة تحقق حول مخالفات لأمانة عمّان إرادة ملكية بتعيين د.عدنان العتوم رئيسا لجامعة آل البيت وزارة الاتصالات توضح الفرق بين خدمة إصدار جواز السفر الكترونيا والجواز الإلكتروني منتخب النشامى يودع امم أسيا بعد خسارته بركلات الترجيح أمام فيتنام
عاجل

النائب الطعيمة : حكومة الرزاز مخيبة للآمال وفريقها غير متجانس

الوقائع الإخبارية : وصف رئيس كتلة العدالة النيابية النائب فوزي الطعيمة تشكيلة حكومة الدكتور عمر الوزاز بأنها "مخيبة للآمال".

و قال " هناك بعض الملاحظات حول مدى تجانس هذا الفريق الحكومي، ومطابقته لمتطلبات المرحلة الحالية، وبقي أن تعلن الحكومة بيانها وبرنامجها لنتخذ موقفنا ككتلة".

وأردف " ستواجه الحكومة تحديات عظيمة، ودورنا كبرلمان هو التعاون مع السلطة التنفيذية لتحقيق طموحات الشعب الأردني، الذي اسهم في احداث التغيير في الآونة الأخيرة".

و أكد الطعيمة في حديثه سيكون تعاوننا مع حكومة الدكتور الرزاز بقدر ما تلبي برامجها وسياستها حلولاً اقتصادية واقعية لدى جميع شرائح المجتمع.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.