شريط الأخبار
هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله د. نوفان العجارمة يطالب بتشميس جماعة " قلق" ومن ساندهم..!! الإفراج عن رئيس بلدية الجيزة والاعضاء السبعة ترامب: نعمل مع الأردن ودول الخليج ومصر لتحالف استراتيجي الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة "الأعيان" يعقد جلسته الأربعاء قبل انتهاء رئاسة الفايز أبو البصل يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس السعود : الغطرسة الاسرائيلية لن توقف الاردن عن مواصلة دوره المحوري "الدستورية" ترد طعن تعويض عن أراض يمر بها "الضغط العالي"
عاجل

أرسنال وميلان مواجهة نارية في ثمن نهائي "يوروبا ليغ"

الوقائع الإخبارية : أسفرت قرعة دور الـ16 (ثمن النهائي) لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، اليوم الجمعة، عن مواجهة نارية بين فريقي أرسنال الإنجليزي واي سي ميلان الإيطالي.

وسبق وأن التقى الفريقان في دور الـ 16 (مرتين) لكن في دوري أبطال أوروبا، الأولى في موسم 2007-2008 والثانية في 2011-2012.

تعادل أرسنال سلبيًا مع ميلان في "إمارات" ، قبل أن يتمكن من الفوز عليهم في "سان سيرو" بثنائية نظيفة .

وكانت المواجهة الثانية في موسم 2011-2012، انتصر ميلان في "سان سيرو" ذهابًا برباعية نظيفة، إلا أن أرسنال فاز إيابًا بثلاثة أهداف دون رد.

ستقام مباراة الذهاب على ملعب "سان سيرو" يوم 8 مارس/ أذار المقبل، بينما الإياب يوم 15 من الشهر ذاته على ملعب "إمارات".

أما بقية مباريات ثمن النهائي فهي لاتسيو الإيطالي مع دينامو كييف الأوكراني، ولايبزيغ الألماني مع زينيت سان بطرسبورغ الروسي، وأتليتكو مدريد الإسباني مع لوكوموتيف موسكو الروسي، وسسكا موسكو الروسي مع ليون الفرنسي، ومارسيليا الفرنسي مع أتليتك بيلباو الإسباني، وسبورتنغ لشبونة البرتغالي مع فيكتوريا بلزن التشيكي، وبوروسيا دورتموند الألماني مع ريد بول سالزبورغ النمساوي.

تجدر الإشارة إلى أن مباريات الذهاب ستقام يوم 8 مارس/ أذار المقبل، على أن تقام مباريات الإياب يوم 15 من الشهر ذاته.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.