شريط الأخبار
اتهامات لـ"جيش الإسلام" بتصفية أردنيين من "جبهة النصرة" بعد أسرهم ردود الطويسي تدفع لجنة التربية النيابية الى نصح الجراح بالتوجه الى القضاء بعد منع البنك المركزي الأردني التعامل بها .. توجه لمنع إدخال أجهزة ‘‘البيتكوين‘‘ سياسيون: القدس تدخل العلاقة الأردنية الأميركية بنفق هذا ما فوضه رجال الدين المسيحي للملك عبد الله من المغطس الحكومة تخصص 11 مليون دينار لتنفيذ خط الغاز الإسرائيلي العثور على جثة حارس عمارة قيد الانشاء في اربد شاهد بالصور .. القبض على بنغالي يبيع الخمور داخل محل خضار في سحاب النائب مصطفى ياغي: من الكفر أن تكون امريكا هي الخصم والحكم ديوان المحاسبة : دبلوماسي أردني تقاضى رواتب دون عمل اللجنة القانونية في مجلس النواب تستعين بخبراء لرصد خروقات (وادي عربة) "مكافحة الأوبئة" تحذر الأردنيين من عادة تقديم القهوة بفنجان واحد وتدعو للالتزام بآداب العطس حفل قطري حاشد بدون سفير يثير جدلاَ في الاردن العثور على (7 ) قنابل قديمة في بلدة بيت يافا غرب اربد البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي المجلس الأمني في الجفر يبحث الاجراءات الصحية المتخذة للتعامل مع الحالات المصابة بانفلونزا الخنازير وفاة وإصابتان إثر تصادم مركبتين شرقي عمّان هيلي: سنستخدم "الفيتو" ضد مشروع القرار المطروح بشأن القدس مجلس إدارة الوحدات يرفض استقالة جمال محمود مشاجرة عائلية على خلفية جريمة قتل في الزرقاء
عاجل

المركز الوطني لحقوق الإنسان ينفي نشر أي صور من "سواقة"

الوقائع الإخبارية : نفى المركز الوطني لحقوق الإنسان التقاط أو نشر أي صور من داخل مركز إصلاح وتأهيل سواقة خلال تواجد فريقه الميداني داخل المركز الاحد.

وجاءت زيارة الفريق الميدانية بهدف متابعة تداعيات ما وصفتها مديرية الأمن العام بـ "أحداث الشغب" التي وقعت الجمعة الماضي، والاطلاع بشكل عام على أوضاع البيئة السجنية ومتابعة شكاوى النزلاء".

وقال مسؤول الإعلام في المركز أحمد فهيم "إن بعض المواقع الإلكترونية تناولت صورا منوبة لمركز إصلاح وتأهيل سواقة، وزعمت أنها نُشرت من قبل المركز الوطني لحقوق الإنسان، وبأنها "أي الصور" تكشف عن حجم الأضرار خلال أعمال الشغب التي وقعت داخل مركز الإصلاح والتأهيل".

واضاف فهيم "إن كادر المركز الوطني لحقوق الإنسان الذي زار سواقة لم يكن بحوزته أصلا أي كاميرات أو هواتف مزودة بكاميرات تصوير، ذلك ان التعليمات الأمنية لا تجيز دخول مثل هذه المواد، وقد تم ترك هواتف الفريق الحقوقي خارج أسوار مركز الإصلاح والتأهيل، وعليه فإن المركز لا علاقة له من قريب أو بعيد بهذه الصور بغض النظر عن مدى صحتها".

ويهيب المركز الوطني لحقوق الإنسان بوسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية في أي مادة او معلومة تنسب إليه، مؤكدا أن أبوابه مفتوحة لكل من أراد التوثق أو التحقق من أية بيانات أو معلومات يجري تناقلها.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.