شريط الأخبار
النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائبان "مصطفى ياغي وقيس زياديين" يحجبان الثقة عن الحكومة النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" بالفيديو ...لأول مرة في تاريخ "النواب".. النائب ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص
عاجل

المركز الوطني لحقوق الإنسان ينفي نشر أي صور من "سواقة"

الوقائع الإخبارية : نفى المركز الوطني لحقوق الإنسان التقاط أو نشر أي صور من داخل مركز إصلاح وتأهيل سواقة خلال تواجد فريقه الميداني داخل المركز الاحد.

وجاءت زيارة الفريق الميدانية بهدف متابعة تداعيات ما وصفتها مديرية الأمن العام بـ "أحداث الشغب" التي وقعت الجمعة الماضي، والاطلاع بشكل عام على أوضاع البيئة السجنية ومتابعة شكاوى النزلاء".

وقال مسؤول الإعلام في المركز أحمد فهيم "إن بعض المواقع الإلكترونية تناولت صورا منوبة لمركز إصلاح وتأهيل سواقة، وزعمت أنها نُشرت من قبل المركز الوطني لحقوق الإنسان، وبأنها "أي الصور" تكشف عن حجم الأضرار خلال أعمال الشغب التي وقعت داخل مركز الإصلاح والتأهيل".

واضاف فهيم "إن كادر المركز الوطني لحقوق الإنسان الذي زار سواقة لم يكن بحوزته أصلا أي كاميرات أو هواتف مزودة بكاميرات تصوير، ذلك ان التعليمات الأمنية لا تجيز دخول مثل هذه المواد، وقد تم ترك هواتف الفريق الحقوقي خارج أسوار مركز الإصلاح والتأهيل، وعليه فإن المركز لا علاقة له من قريب أو بعيد بهذه الصور بغض النظر عن مدى صحتها".

ويهيب المركز الوطني لحقوق الإنسان بوسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية في أي مادة او معلومة تنسب إليه، مؤكدا أن أبوابه مفتوحة لكل من أراد التوثق أو التحقق من أية بيانات أو معلومات يجري تناقلها.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.