شريط الأخبار
سوريون : ارتفاع كبير بأسعار الفواكه والخضار بسبب التصدير إلى الأردن الدغمي:بأمر من النسور .. أنا ممنوع من الظهور على الاعلام الرسمي النواب يحيل ملف اسهم ميقاتي في الملكية الاردنية إلى مكافحة الفساد بالصور.....اتلاف طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء طقس العرب: احتمال زخات رعدية من الأمطار خلال الساعة المقبلة غنيمات : خطة حكومية للنهوض وتطوير الدراما الأردنية الحكومة تضع شروطًا على 1700 غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات تنسيب نيابي بتحويل قضايا في “تقرير المحاسبة” للادعاء العام مصد: العفو العام خلال ايام وقد يشمل غرامات الوافدين بالفيديو والصور... القبض على ٤٩ شخصا من مروجي المخدرات شاهد بالتفاصيل .. 4 طلاب بـ آل البيت مهددون بالفصل بسبب يافطة 25256 أردنية على قوائم انتظار التعيين في المؤسسات الحكومية بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات شاهد بالصور ... مهندسو التربية يواصلون إضرابهم لليوم التاسع على التوالي بالصور ... الشحاحدة يزور سوق العارضة المركزي للخضار والفواكه أردنية تقاضي طبيب بيطري اتهمته بارتكاب خطأ طبي أدى إلى وفاة كلبتها العمل : ننتظر قوائم الوظائف القطرية نهاية الشهر الحالي العجارمة يؤكد : مشروع قانون العفو العام لم يتم اقراره ..وما يتم تداوله قانون عام 2011 بدران: حكومتي رحلت بسبب قوى الشد العكسي وحرب أصحاب المصالح (1 – 2)
عاجل

النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن

الوقائع الإخبارية : طالب النائب حسن السعود الحكومة، بإطلاق مشروع نهضة وطني شامل وتوفير منظومة أمان اجتماعي تحمي المواطن وتخفف العبء عليه.
وقال السعود في كلمته خلال مناقشات البيان الوزاري، الخميس، دعا السعود إلى توفير فرص العمل لشباب الوطن والذين أصبحت أسواق البطالة تعج بهم وتدفعهم الى الانحراف الى اوكار الآفات التي غزت المجتمع من مخدرات وجرائم أخرى نتيجة عدم توفير فرص عمل لديهم، وفق قولهم.
واعتبر السعود أن "غياب الشفافية والصراحة والجدية في مكافحة الفساد والترهل وضبط الأنفاق دفع الى بروز ظاهرة التشويه والتشكيك في صحة تلك الاتفاقيات ومصداقية المؤسسات والسياسات وانحدار الثقة الشعبية بهذه المؤسسات إلى مستويات منخفضة".
وتساءل السعود حول حول "ماهية العقد الاجتماعي الجديد الذي يبشر به رئيس الوزراء دون تفصيل، وهل يتعلق بتنظيم العلاقة بين الحاكم والمحكوم بالرغم من ان الدستور يحدد تلك العلاقة مع وجود بعض الاختلالات في التطبيق والسياسات".
كما دعا إلى توضيح آلية تسعير الوقود وكل ما يدر على الخزينة من دعم، إضافة إلى توضيح كيفية استيراد النفط سواء اكان بالأسعار التفضيلية ام السوقية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.