شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن

الوقائع الإخبارية : طالب النائب حسن السعود الحكومة، بإطلاق مشروع نهضة وطني شامل وتوفير منظومة أمان اجتماعي تحمي المواطن وتخفف العبء عليه.
وقال السعود في كلمته خلال مناقشات البيان الوزاري، الخميس، دعا السعود إلى توفير فرص العمل لشباب الوطن والذين أصبحت أسواق البطالة تعج بهم وتدفعهم الى الانحراف الى اوكار الآفات التي غزت المجتمع من مخدرات وجرائم أخرى نتيجة عدم توفير فرص عمل لديهم، وفق قولهم.
واعتبر السعود أن "غياب الشفافية والصراحة والجدية في مكافحة الفساد والترهل وضبط الأنفاق دفع الى بروز ظاهرة التشويه والتشكيك في صحة تلك الاتفاقيات ومصداقية المؤسسات والسياسات وانحدار الثقة الشعبية بهذه المؤسسات إلى مستويات منخفضة".
وتساءل السعود حول حول "ماهية العقد الاجتماعي الجديد الذي يبشر به رئيس الوزراء دون تفصيل، وهل يتعلق بتنظيم العلاقة بين الحاكم والمحكوم بالرغم من ان الدستور يحدد تلك العلاقة مع وجود بعض الاختلالات في التطبيق والسياسات".
كما دعا إلى توضيح آلية تسعير الوقود وكل ما يدر على الخزينة من دعم، إضافة إلى توضيح كيفية استيراد النفط سواء اكان بالأسعار التفضيلية ام السوقية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.