شريط الأخبار
بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة بيان ..نقابة المعلمين :قناعتنا التامة بان المعلم " العتوم " ذهب ضحية اهمال طبي وتقصير طفل يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان الاجتماعي الأردن .. السجن لمصري قبَّل طفلا على وجنتيه الحبس 10 سنوات لمتهم حاول قتل نسيبه فاصاب وافد هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري؟ بالصور .. القاء القبض على ثلاثة مروجين للمواد المخدرة في محافظة اربد وفاة المعلم "رائد العتوم" اثر تعرضه لخطأ طبي تسبب بتلف دماغه وفاة شخص وإصابة (4) اثر حادث تصادم في المفرق اصابة أربعيني بعيار ناري بمشاجرة بين ارباب سوابق داخل مطعم في اربد شاهد بالتفاصيل ... أخطر بيان أردني ضد مشروع الضريبة موجه الى الملقي مصر ... ضبط المتهم بتسهيل هروب العصابة الأردنية الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول النائب الحباشنة : لغز قضية صوامع العقبة لم استطيع ان "احله "ساعدوني
عاجل

محاكمة متهمين الأول أيد "داعش" والثاني قلد صوتي صدام والقذافي في السعودية!

الوقائع الإخبارية : عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة بالسعودية، الاثنين، الجلسة الأولى لمحاكمة سعوديين اثنين أدانتهما النيابة العامة بعدة تهم من بينها تأييد تنظيم 'داعش' و'جبهة النصرة' وتمويل الإرهاب.

وأفادت صحيفة 'الرياض' السعودية، الثلاثاء، بأن المتهم الأول بالإضافة إلى تأييده لتنظيم 'داعش' قام بتحويل مبالغ مالية إلى أحد عناصر تنظيم 'صقور العز' في سوريا، ناهيك عن إعداد منزله وكرا لتصنيع الخمور وترويجها.

كما كشفت الصحيفة أنه أعد وأرسل وخزّن ما من شأنه المساس بالنظام العام والآداب العامة، كما نشر عبر حسابيه على 'تويتر' وتليغرام' أخبارا وإصدارات لتنظيم 'داعش'، بالإضافة إلى إرسالها عبر 'واتس آب' إلى أصدقائه، مضيفة أنه أساء للأسرة الحاكمة عبر برنامج التواصل الاجتماعي 'واتس آب'.

وبحسب الإدعاء العام فقد ارتكب المتهم الثاني جريمة اجتماعه مع المتهم الأول المؤيد لتنظيم 'داعش' ليحرضه على تأييد التنظيم وتستره عليه وعدم إبلاغ الجهات الأمنية عنه.

ووجهت له كذلك تهمة إعداد وإرسال ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال إعداد رسالتين صوتيتين يقلد فيهما الرئيسين الراحلين العراقي صدام حسين والليبي السابق معمر القذافي منتقدا فعاليات مهرجان أبها عاصمة السياحة العربية وإرسالها عبر برنامج التواصل الاجتماعي 'واتس آب' إلى مجموعة تضم عددا من أصدقائه بالإضافة إلى شربه المنكر.

وطلب المدعي العام بالنيابة العامة الحكم بإدانتهما بما أسند إليهما والحكم عليهما بحد المسكرات والحكم عليهما بعقوبة تعزيرية شديدة بليغة زاجرة ومنعهما من السفر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.