شريط الأخبار
عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية
عاجل

"القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة

الوقائع الإخبارية : دعت وحدة تنسيق القبول الموحد مساء الثلاثاء، الطلبة المقبلين على التقدم للجامعات للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي إلى تعبئة الخيارات الـ ( 30) كافة الموجودة في الطلب.

وأشارت الوحدة في منشور عبر صفحتها على " الفيس بوك" إلى أن الحد الأدنى لعدد الخيارات التي يجب أن يقوم الطالب بتعبئتها يجب أن لا يقل عن (5) خمس خيارات، ويستثنى من ذلك الطالب الذي يتقدم بطلب إلتحاق ولا يؤهله معدله في شهادة الدراسة الثانوية العامة إلا لتعبئة عدد خيارات أقل، ووفق الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية في الدورة الصيفية من العام نفسه.

وأكدت الدائرة أنه أنه لن يُقبل يقبل أي طلب التحاق ولن يتم تخزينه في قاعدة بيانات طلبات الالتحاق في الحاسوب إن قل عدد الخيارات عن خمسة.

وأوضحت الوحدة أن فرص قبول الطالب تزداد مع زيادة عدد الخيارات المعقولة، والمنطقية، التي يُثبتها الطالب في طلب التحاقه بالجامعات الأردنية الرسمية .

ودحضت فكرة متداولة بين الطلبة تفيد "أن الحاسوب قد يقبل الطالب في خيار متأخر مذكور في طلب التحاقه" معتبرة أنها فكرة خاطئة لدى بعض الطلبة،ومبينة أن هذه الفكرة الخاطئة جاءت من منطلق أن الحاسوب لا ينظر للخيارات الأسبق في طلب التحاقه التي يمكن أن يقبل فيها.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.