شريط الأخبار
5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 - 5% وتثبيت سعر الغاز المنزلي الشهر المقبل النائب زيادين: رئيس مجلس الشعب السوري يترأس وفد بلاده بمؤتمر البرلمان العربي في الأردن الصبيحي: توجه للسماح لأصحاب العمل التسجيل بـ"الضمان" دون غرامات الحسين للسرطان يطلب متبرعين بالدم المتعطلون عن العمل في العقبة يصلون العاصمة عمان السوريون في الأردن .. عودة الكبار والشباب لا يفكرون الحكم بعدم مسؤولية نائب رئيس " اليرموك " وعميد كلية عن جنحة اساءة استعمال السلطة العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في المفرق بالصور ... متعطلو إربد يصلون صويلح نحو الديوان الملكي إجراءات أردنية لتقليص العمالة الأجنبية والمصريون الأكثر تضرراً الأمن يضبط سائقين متهورين ويحتجز مركبتهما في عمان الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز
عاجل

النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع

الوقائع الاخبارية : كشف النائب محمود الطيطي تفاصيل الصورة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتضمن تسليم احد الدروع من قبل رئيس مجلس النواب الحالي عاطف الطراونة لرجل الإعمال عوني مطيع .

حيث أكد الطيطي في اتصال هاتفي مع " الوقائع " بان هذه الصورة التقطت تعود لإحدى المناسبات الاجتماعية التي أقامها نادي الجليل الرياضي في محافظة اربد الذي كنت حينها رئيسا للنادي ، ونظراً لمكانة سعادة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة السياسية  فقد تم دعوته لرعاية الحفل، كما تم دعوة رجل الاعمال عوني مطيع نظراً لنشاطه في المسؤولية الاجتماعية التي كان يتبناها في دعم النشاطات والأندية الرياضية .

مضيفاً بان نادي الجليل شأنه شأن أي نادي رياضي في الأردن ، فقد قام بتكريم رعاة الحفل بعد الانتهاء من الحفل باستئذان المهندس الطراونة لتقديم درع النادي لرجل الاعمال عوني مطيع نظير  دعمه للنادي .

وحول ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة مع رجل الاعمال عوني مطيع ، فقد أكد الطيطي بعدم وجود أي تواصل او تعاون او أي اتصال مع مطيع منذ لحظة انتهاء الحفل الذي أقيم قبل أكثر من 3 سنوات وحتى هذه اللحظة ، الامر الذي ينفى نفياً قاطعاً صحة ودقة المعلومات المغرضة التي يتم تداولها حول تدخلي بخروج مطيع من الأردن الى لبنان والذي تبين بان خروجه كان قانونياً وفق البيان الحكومي

مشدداً على ضرورة توخي الحذر في تناول ونشر الأخبار المضللة والكاذبة والعارية عن الصحة فيما يتعلق بقضية " مصنع الدخان " واتهام بعض الشخصيات ورجال الاعمال بالتورط بهذه القضية التي ما زالت قيد التحقيق لدى الأجهزة المختصة وفق حديث دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ببيان الثقة بحكومته في مجلس النواب .

داعياً وسائل الأعلام المختلفة ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى ضرورة توخي الدقة والحذر في نشر الإخبار والصور حول مجريات قضية " مصنع الدخان " الذي تتولى الحكومة والأجهزة الأمنية المختصة التحقيق بالقضية وهي قادرة على كشف ملابستها وكشف كافة الأشخاص المتورطين بها .

كما حذر الطيطي من الانسياق وراء الشائعات وتناقل اخبار ومعلومات وصور مغلوطة وغير دقيقة خاصة فيما يرتبط بقضية " مصنع الدخان " وذلك تحت طائلة المساءلة القانونية داعيا الى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.