شريط الأخبار
صلح عشائري ينهي مشاجرة جامعة البترا مدير التحقيق في مكافحة الفساد: "لا أعلم أين عوني مطيع" الاتحاد الأوروبي يقديم مزيدا من التسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن قطيشات: سحب قانون الجرائم الإلكترونية جاء تلبية للمطالب الشعبية الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات بالوثيقة ... "نقابة المهندسين" تنفي دعوتها للاحتجاج الخميس محتجون يرتدون سترات صفراء يغلقون الطريق الرئيسي بالإطارات المشتعلة في اربد خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة شاهد بالتفاصيل ... تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى توقيف مختلسة 15 يوما بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بـ 4 قضايا فساد مجلس الوزراء لم يحسم قراره حول العفو العام العثور على جثة ستيني داخل شقة سكنية باربد البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان خليل عطية: مجلس الوزراء يناقش الان "العفو العام" النائب النوافلة للرزاز: ضربتين بالرأس لإقليم البتراء النائب الشوحة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية العثور على اربعيني متوفيا داخل مركبته في معان إحالة قاتل اللواء الحناينه إلى محكمة أمن الدولة شاهد بالصور...الخشمان يكشف اسباب وجود جداريات القادة الايرانيون في السلط
عاجل

النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع

الوقائع الاخبارية : كشف النائب محمود الطيطي تفاصيل الصورة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتضمن تسليم احد الدروع من قبل رئيس مجلس النواب الحالي عاطف الطراونة لرجل الإعمال عوني مطيع .

حيث أكد الطيطي في اتصال هاتفي مع " الوقائع " بان هذه الصورة التقطت تعود لإحدى المناسبات الاجتماعية التي أقامها نادي الجليل الرياضي في محافظة اربد الذي كنت حينها رئيسا للنادي ، ونظراً لمكانة سعادة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة السياسية  فقد تم دعوته لرعاية الحفل، كما تم دعوة رجل الاعمال عوني مطيع نظراً لنشاطه في المسؤولية الاجتماعية التي كان يتبناها في دعم النشاطات والأندية الرياضية .

مضيفاً بان نادي الجليل شأنه شأن أي نادي رياضي في الأردن ، فقد قام بتكريم رعاة الحفل بعد الانتهاء من الحفل باستئذان المهندس الطراونة لتقديم درع النادي لرجل الاعمال عوني مطيع نظير  دعمه للنادي .

وحول ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة مع رجل الاعمال عوني مطيع ، فقد أكد الطيطي بعدم وجود أي تواصل او تعاون او أي اتصال مع مطيع منذ لحظة انتهاء الحفل الذي أقيم قبل أكثر من 3 سنوات وحتى هذه اللحظة ، الامر الذي ينفى نفياً قاطعاً صحة ودقة المعلومات المغرضة التي يتم تداولها حول تدخلي بخروج مطيع من الأردن الى لبنان والذي تبين بان خروجه كان قانونياً وفق البيان الحكومي

مشدداً على ضرورة توخي الحذر في تناول ونشر الأخبار المضللة والكاذبة والعارية عن الصحة فيما يتعلق بقضية " مصنع الدخان " واتهام بعض الشخصيات ورجال الاعمال بالتورط بهذه القضية التي ما زالت قيد التحقيق لدى الأجهزة المختصة وفق حديث دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ببيان الثقة بحكومته في مجلس النواب .

داعياً وسائل الأعلام المختلفة ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى ضرورة توخي الدقة والحذر في نشر الإخبار والصور حول مجريات قضية " مصنع الدخان " الذي تتولى الحكومة والأجهزة الأمنية المختصة التحقيق بالقضية وهي قادرة على كشف ملابستها وكشف كافة الأشخاص المتورطين بها .

كما حذر الطيطي من الانسياق وراء الشائعات وتناقل اخبار ومعلومات وصور مغلوطة وغير دقيقة خاصة فيما يرتبط بقضية " مصنع الدخان " وذلك تحت طائلة المساءلة القانونية داعيا الى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.