شريط الأخبار
مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط بالوثيقة .... "المهندسين الزراعيين" تستغرب قراراً للرزاز !
عاجل

النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع

الوقائع الاخبارية : كشف النائب محمود الطيطي تفاصيل الصورة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتضمن تسليم احد الدروع من قبل رئيس مجلس النواب الحالي عاطف الطراونة لرجل الإعمال عوني مطيع .

حيث أكد الطيطي في اتصال هاتفي مع " الوقائع " بان هذه الصورة التقطت تعود لإحدى المناسبات الاجتماعية التي أقامها نادي الجليل الرياضي في محافظة اربد الذي كنت حينها رئيسا للنادي ، ونظراً لمكانة سعادة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة السياسية  فقد تم دعوته لرعاية الحفل، كما تم دعوة رجل الاعمال عوني مطيع نظراً لنشاطه في المسؤولية الاجتماعية التي كان يتبناها في دعم النشاطات والأندية الرياضية .

مضيفاً بان نادي الجليل شأنه شأن أي نادي رياضي في الأردن ، فقد قام بتكريم رعاة الحفل بعد الانتهاء من الحفل باستئذان المهندس الطراونة لتقديم درع النادي لرجل الاعمال عوني مطيع نظير  دعمه للنادي .

وحول ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة مع رجل الاعمال عوني مطيع ، فقد أكد الطيطي بعدم وجود أي تواصل او تعاون او أي اتصال مع مطيع منذ لحظة انتهاء الحفل الذي أقيم قبل أكثر من 3 سنوات وحتى هذه اللحظة ، الامر الذي ينفى نفياً قاطعاً صحة ودقة المعلومات المغرضة التي يتم تداولها حول تدخلي بخروج مطيع من الأردن الى لبنان والذي تبين بان خروجه كان قانونياً وفق البيان الحكومي

مشدداً على ضرورة توخي الحذر في تناول ونشر الأخبار المضللة والكاذبة والعارية عن الصحة فيما يتعلق بقضية " مصنع الدخان " واتهام بعض الشخصيات ورجال الاعمال بالتورط بهذه القضية التي ما زالت قيد التحقيق لدى الأجهزة المختصة وفق حديث دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ببيان الثقة بحكومته في مجلس النواب .

داعياً وسائل الأعلام المختلفة ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى ضرورة توخي الدقة والحذر في نشر الإخبار والصور حول مجريات قضية " مصنع الدخان " الذي تتولى الحكومة والأجهزة الأمنية المختصة التحقيق بالقضية وهي قادرة على كشف ملابستها وكشف كافة الأشخاص المتورطين بها .

كما حذر الطيطي من الانسياق وراء الشائعات وتناقل اخبار ومعلومات وصور مغلوطة وغير دقيقة خاصة فيما يرتبط بقضية " مصنع الدخان " وذلك تحت طائلة المساءلة القانونية داعيا الى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.