شريط الأخبار
السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات
عاجل

انخفاض تدريجي في أسعار البندورة ومعظم أصناف الخضار

الوقائع الإخبارية : قال نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي ابو حماد ان هناك تراجعا في أسعار معظم أصناف الخضار خصوصا البندورة، التي يعود سبب انخفاض أسعارها لزيادة الكميات الواردة منها للسوق المركزي نتيجة نزول العروة الوسطى من المساحات المزروعة.

وقال اليوم الثلاثاء انه من المنتظر ان توالي الاسعار الانخفاض بصورة اكبر تبعا لزيادة الكميات، مشيرا الى انه وبعد ان كان معدل سعر كيلو البندورة خلال الايام الماضية بحدود 500 فلس تراجع اليوم الثلاثاء الى نحو 350 فلسا بسبب زيادة الكميات المعروضة في السوق.

وأوضح ان معدل سعر الاسود العجمي بلغ 150 فلسا في حين كان قبل ذلك بحدود 200 فلس، كما أصبح معدل سعر كيلو الزهرة بحدود 650 فلسا بعد ان كان بحدود 800 فلس، وأصبح معدل سعر الخيار 450 فلسا بعد أن كان بحدود 550 فلسا.

وتوقع ابو حماد استمرار التراجع النسبي في الاسعار تبعا لزيادة الكميات الواردة منها للسوق بسبب بدء انتاج مواقع جديدة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.