شريط الأخبار
المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط بيان صادر عن لجنة متابعة مطالب موظفي سلطة وادي الأردن اعتداء على مستشفى الرمثا لتهريب مطلوب اجراءات أمنية جديدة للسياح الإسرائيليين بالاردن ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة اربد صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد خطف طفل من قبل (3) شباب في الرمثا...والأمن يحقق
عاجل

اشتباه باصابة 38 طالبة بـ"الكبد الوبائي" بمدرسة في لواء القصر بالكرك

الوقائع الإخبارية : يزور بلدة الجدعا في لواء القصر شمال الكرك صباح غد الخميس فريق طبي استقصائي وبائي لاستقصاء الوضع الصحي لطلبات احدى مدارس البلدة اشتبه باصابة اربعة منهن بمرض التهاب الكبد الوبائي.

وكانت اعراض مرضية ملفتة ظهرت على الطالبات الاربع تاكد اصابة احداهن بالمرض بنتيجة فحص مخبري اجرته في مختبر خاص في الكرك مادفع مديرية التربية والتعليم في اللواء الى ابلاغ الجهات الصحية المختصة .

وكلف امين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت ابو الفول فريقا طبيا متخصصا من مديرية صحة الكرك ، وقد توجه الفريق للمدرسة حيث طلب عزل 38 طالبة للاشتباه باصابتهن بالمرض .

وسيقوم الفريق الطبي بزيارة المدرسة مرة ثانية لاجراء مايلزم من اجراءات طبية احترازية ووقائية بعد التاكد من حقيقة الحالة بما في ذلك الكشف على مصادر المياه ومحال بيع الماكولات الجاهزة او اية مصادر مسببه للتلوث في البلدة .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.