شريط الأخبار
إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة عطلة رسمية السبت المقبل احتفاء بعيد الاستقلال
عاجل

النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك

الوقائع الإخبارية : قال النائب كمال الزغول إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خالف توجهات جلالة الملك عبد الله الثاني الذي طالب بحكومة رشيقة وميدانية، إلا أنه جاء بحكومة من وزراء تجاوزت اعمارهم الستة عقود ومعظمهم حصلوا على معلولية لهذا فهي حكومة العجزة.

واضاف أن الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك ولم تأتي حكومة قادرة على ترجمة الرؤى الملكية السامية.

وتوقع الزغول في كلمته التي خلال مناقشات الثقة بالحكومة ان يقوم الرزاز بزيارة دولة قطر وتركيا.

ولفت إلى أن رواتب الموظفين لا تكفي إلا لمدة 5 ايام يستلم ويذهب الراتب لسداد الديون وهو النشاط الذي يتقنه الموظف.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.