شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن

الوقائع الاخبارية : قالت النائب إنصاف الخوالدة "إننا كنواب لا دخل لنا بوزير حراكي أو وزيرة بلا حجاب "مفرعة"، وذلك في سياق تعليقها على مداخلات نواب انتقدوا خلال مناقشات الثقة بعض الوزراء بناء على خلفياتهم أو أمور شخصية تتعلق بهم.

وقالت الخوالدة في كلمتها الخميس" بان صناديق التمويل اذت نساء الاردن  ، كما اشارت باننا كنواب لنا بالآداء بالنسبة للوزراء  ونريد أن نتابع عملهم لا علاقة لنا بوزير حراكي أو وزيرة مفرعة"، وأضافت" لدينا صلاحية من يقصر أن يحجب الثقة على الحكومة".

وشبهت الفساد بـ"الغرغرينة" التي نهشت جسد الأردن، مطالبة بوقف التطاول على جيوب المواطنين لسد العجز الحاصل في الموازنة.

وأضافت أن هناك العديد من القضايا التي تشغل بال الأردنيين كالكهرباء وفرق أسعار المحروقات والضرائب والرسوم المفروضة عليهم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.