شريط الأخبار
الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم بالاسماء...تنقلات وتشكيلات في وزارة الصحة وساطات لإقناع الجولاني بالإفراج عن مفتي اردني لدى داعش بعد قرار الملك بشأن الباقورة والغمر.. وزير في حكومة الاحتلال يهدد بقطع المياه عن المملكة القبض على سيدة امتهنت سرقة حقائب السيدات في اربد الصحافة العبرية" تتخبط" بعد قرار الاردن وقف تأجير الباقورة والغمر متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة؟ د. الحوراني : علينا الابتعاد عن النسخ وطرح التشاؤم ...فالأردن يمتلك الكفاءات القادرة على التقدم ومعالجة الاختلالات هآرتس : قرار الأردن بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر سيشكل كارثة زراعية لإسرائيل الطراونة : قرار تخفيض معدلات القبول في جامعات الاطراف موضع للاستغراب والدهشة المصري: قرار الباقورة والغمر زلزال حقيقي بالمنطقة السفارة الأردنية بتركيا تطالب الإعلامي محمد حامد بالاعتذار "التموين" السورية تدافع عن شراء أردنيين لبضائع سورية مجلس الشعب السوري يطالب بمعاملة الاردن بالمثل
عاجل

النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن

الوقائع الاخبارية : قالت النائب إنصاف الخوالدة "إننا كنواب لا دخل لنا بوزير حراكي أو وزيرة بلا حجاب "مفرعة"، وذلك في سياق تعليقها على مداخلات نواب انتقدوا خلال مناقشات الثقة بعض الوزراء بناء على خلفياتهم أو أمور شخصية تتعلق بهم.

وقالت الخوالدة في كلمتها الخميس" بان صناديق التمويل اذت نساء الاردن  ، كما اشارت باننا كنواب لنا بالآداء بالنسبة للوزراء  ونريد أن نتابع عملهم لا علاقة لنا بوزير حراكي أو وزيرة مفرعة"، وأضافت" لدينا صلاحية من يقصر أن يحجب الثقة على الحكومة".

وشبهت الفساد بـ"الغرغرينة" التي نهشت جسد الأردن، مطالبة بوقف التطاول على جيوب المواطنين لسد العجز الحاصل في الموازنة.

وأضافت أن هناك العديد من القضايا التي تشغل بال الأردنيين كالكهرباء وفرق أسعار المحروقات والضرائب والرسوم المفروضة عليهم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.