النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن
شريط الأخبار
وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله
عاجل

النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن

الوقائع الاخبارية : قالت النائب إنصاف الخوالدة "إننا كنواب لا دخل لنا بوزير حراكي أو وزيرة بلا حجاب "مفرعة"، وذلك في سياق تعليقها على مداخلات نواب انتقدوا خلال مناقشات الثقة بعض الوزراء بناء على خلفياتهم أو أمور شخصية تتعلق بهم.

وقالت الخوالدة في كلمتها الخميس" بان صناديق التمويل اذت نساء الاردن  ، كما اشارت باننا كنواب لنا بالآداء بالنسبة للوزراء  ونريد أن نتابع عملهم لا علاقة لنا بوزير حراكي أو وزيرة مفرعة"، وأضافت" لدينا صلاحية من يقصر أن يحجب الثقة على الحكومة".

وشبهت الفساد بـ"الغرغرينة" التي نهشت جسد الأردن، مطالبة بوقف التطاول على جيوب المواطنين لسد العجز الحاصل في الموازنة.

وأضافت أن هناك العديد من القضايا التي تشغل بال الأردنيين كالكهرباء وفرق أسعار المحروقات والضرائب والرسوم المفروضة عليهم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.