شريط الأخبار
تحذير هام من الأمن للسيدات...اليكم التفاصيل! لاشبهة جنائية بوفاة اربعيني بعيار ناري في الزرقاء إصابة سيدة بحادث تدهور على طريق اربد عمان قتيبة للرزاز: بس ادعمونا ورح تشوفو طاقاتنا الخارقة طارق خوري : ماراثون ثقة استثنائي ... وهمة النواب حديد محاولة انتحار عشريني جراء تناوله مادة كيميائية في الزرقاء بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان "
عاجل

المغرب تحتجز أردنيا متهما باغتصاب خطيبته في مراكش

الوقائع الإخبارية : قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بمراكش، الجمعة، بعد الاستماع إلى مواطن أردني مقيم بالمدينة ذاتها، للاشتباه في ارتكابه جناية اغتصاب خطيبته، مصادرة جواز سفره وإغلاق الحدود في وجهه مع وضعه تحت المراقبة القضائية.

وحسب وسائل إعلام مغربية، فإن قاضي التحقيق قرر متابعة الأردني الذي يشرف على تسيير ملهى ليلي بالحي الشتوي بمراكش في حالة سراح، في انتظار إخضاعه للتحقيقات التفصيلية، ومواجهته مع المطالبة بالحق المدني، وهي تلميذة تبلغ من العمر 19 سنة، كانت تتابع دراستها بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة الرباط .

وأضافت المصادر نفسها أن الضحية عرضت على أحد الأطباء، وتسلمت منه شهادة طبية تؤكد تعرضها للاغتصاب بالعنف، لتتقدم بشكاية أمام الوكيل العام، الذي أحالها على الشرطة القضائية لتعميق البحث في الموضوع، والاستماع إلى أطراف القضية، قبل أن تتم إحالة المشتبه فيه على الوكيل العام، الذي أحاله بدوره على قاضي التحقيق.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى ليلة الخامس من شهر نيسان الجاري، عندما فوجئت الضحية باقتحام شقة شقيقتها التي كانت تتواجد بها من طرف خطيبها الأردني، الذي طالبها بمعاشرته بالنظر إلى كونها خطيبته وهي في حكم الزوجة، وهو الأمر الذي رفضته الخطيبة، بعد مطالبته بعقد القران إن هو أراد أن يمارس معها الجنس، قبل أن يقرر اغتصابها وافتضاض بكارتها بالقوة.

وسبق للمتهم الأردني أن تقدم لخطبة الضحية من والدتها بمدينة الرباط، حيث تم تنظيم حفل صغير ضم عددا من أفراد الأسرة؛ فيما تقرر أن يتم عقد القران بعد شهور، غير أن المواطن الأردني عرض على شقيقة الخطيبة أن تعمل لديه في إدارة شؤون الملهى الليلي الذي يملكه بمدينة مراكش، ما جعل الضحية ترافق شقيقتها إلى المدينة الحمراء وتستقر معها في إحدى الشقق بحي جليز.

من جهة أخرى، نفى المواطن الأردني جميع التهم الموجهة إليه، مؤكدا خلال الاستماع إليه من طرف عناصر الشرطة القضائية أن خلافات بينه وبين شقيقة المشتكية جعلته يطردها بعدما ضبطها متلبسة بسرقة مبلغ مالي من الملهى الليلي، ما جعلها تستغل شقيقتها وتدعي تعرضها للاغتصاب من طرفه.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.