شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

المغرب تحتجز أردنيا متهما باغتصاب خطيبته في مراكش

الوقائع الإخبارية : قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بمراكش، الجمعة، بعد الاستماع إلى مواطن أردني مقيم بالمدينة ذاتها، للاشتباه في ارتكابه جناية اغتصاب خطيبته، مصادرة جواز سفره وإغلاق الحدود في وجهه مع وضعه تحت المراقبة القضائية.

وحسب وسائل إعلام مغربية، فإن قاضي التحقيق قرر متابعة الأردني الذي يشرف على تسيير ملهى ليلي بالحي الشتوي بمراكش في حالة سراح، في انتظار إخضاعه للتحقيقات التفصيلية، ومواجهته مع المطالبة بالحق المدني، وهي تلميذة تبلغ من العمر 19 سنة، كانت تتابع دراستها بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة الرباط .

وأضافت المصادر نفسها أن الضحية عرضت على أحد الأطباء، وتسلمت منه شهادة طبية تؤكد تعرضها للاغتصاب بالعنف، لتتقدم بشكاية أمام الوكيل العام، الذي أحالها على الشرطة القضائية لتعميق البحث في الموضوع، والاستماع إلى أطراف القضية، قبل أن تتم إحالة المشتبه فيه على الوكيل العام، الذي أحاله بدوره على قاضي التحقيق.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى ليلة الخامس من شهر نيسان الجاري، عندما فوجئت الضحية باقتحام شقة شقيقتها التي كانت تتواجد بها من طرف خطيبها الأردني، الذي طالبها بمعاشرته بالنظر إلى كونها خطيبته وهي في حكم الزوجة، وهو الأمر الذي رفضته الخطيبة، بعد مطالبته بعقد القران إن هو أراد أن يمارس معها الجنس، قبل أن يقرر اغتصابها وافتضاض بكارتها بالقوة.

وسبق للمتهم الأردني أن تقدم لخطبة الضحية من والدتها بمدينة الرباط، حيث تم تنظيم حفل صغير ضم عددا من أفراد الأسرة؛ فيما تقرر أن يتم عقد القران بعد شهور، غير أن المواطن الأردني عرض على شقيقة الخطيبة أن تعمل لديه في إدارة شؤون الملهى الليلي الذي يملكه بمدينة مراكش، ما جعل الضحية ترافق شقيقتها إلى المدينة الحمراء وتستقر معها في إحدى الشقق بحي جليز.

من جهة أخرى، نفى المواطن الأردني جميع التهم الموجهة إليه، مؤكدا خلال الاستماع إليه من طرف عناصر الشرطة القضائية أن خلافات بينه وبين شقيقة المشتكية جعلته يطردها بعدما ضبطها متلبسة بسرقة مبلغ مالي من الملهى الليلي، ما جعلها تستغل شقيقتها وتدعي تعرضها للاغتصاب من طرفه.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.