شريط الأخبار
حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! مهمة البغدادي المخيفة.. زعيم داعش على قيد الحياة ويخطط للعودة من جديد بعد نقله الى قسم القلب ..آخر التطورات على صحة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد شاهد بالفيديو..الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية على دوار صويلح في عمان بالفيديو...كشف تفاصيل زواج طفل في الثانية عشرة من عمره بـ عروساً تكبره بـ 17 عاماً بالصور...ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم النائب خليل عطية يناشد الملقي لأجل الناشط شاهين الخوالدة مذكرة نيابية ثالثة تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم بيان ...سلطة العقبة توضح تفاصيل حادثة انفجار صوامع الحبوب "الضمان": شمول مصابي "صوامع العقبة " حال انطبقت عليهم احكام القانون "العمل الإسلامي" يستنكر الصمت الرسمي تجاه حادثة الصوامع " صوت الأطفال" وراء جريمة قيام شاب بقتل شقيقه في مخيم حطين بالزرقاء
عاجل

المغرب تحتجز أردنيا متهما باغتصاب خطيبته في مراكش

الوقائع الإخبارية : قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بمراكش، الجمعة، بعد الاستماع إلى مواطن أردني مقيم بالمدينة ذاتها، للاشتباه في ارتكابه جناية اغتصاب خطيبته، مصادرة جواز سفره وإغلاق الحدود في وجهه مع وضعه تحت المراقبة القضائية.

وحسب وسائل إعلام مغربية، فإن قاضي التحقيق قرر متابعة الأردني الذي يشرف على تسيير ملهى ليلي بالحي الشتوي بمراكش في حالة سراح، في انتظار إخضاعه للتحقيقات التفصيلية، ومواجهته مع المطالبة بالحق المدني، وهي تلميذة تبلغ من العمر 19 سنة، كانت تتابع دراستها بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة الرباط .

وأضافت المصادر نفسها أن الضحية عرضت على أحد الأطباء، وتسلمت منه شهادة طبية تؤكد تعرضها للاغتصاب بالعنف، لتتقدم بشكاية أمام الوكيل العام، الذي أحالها على الشرطة القضائية لتعميق البحث في الموضوع، والاستماع إلى أطراف القضية، قبل أن تتم إحالة المشتبه فيه على الوكيل العام، الذي أحاله بدوره على قاضي التحقيق.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى ليلة الخامس من شهر نيسان الجاري، عندما فوجئت الضحية باقتحام شقة شقيقتها التي كانت تتواجد بها من طرف خطيبها الأردني، الذي طالبها بمعاشرته بالنظر إلى كونها خطيبته وهي في حكم الزوجة، وهو الأمر الذي رفضته الخطيبة، بعد مطالبته بعقد القران إن هو أراد أن يمارس معها الجنس، قبل أن يقرر اغتصابها وافتضاض بكارتها بالقوة.

وسبق للمتهم الأردني أن تقدم لخطبة الضحية من والدتها بمدينة الرباط، حيث تم تنظيم حفل صغير ضم عددا من أفراد الأسرة؛ فيما تقرر أن يتم عقد القران بعد شهور، غير أن المواطن الأردني عرض على شقيقة الخطيبة أن تعمل لديه في إدارة شؤون الملهى الليلي الذي يملكه بمدينة مراكش، ما جعل الضحية ترافق شقيقتها إلى المدينة الحمراء وتستقر معها في إحدى الشقق بحي جليز.

من جهة أخرى، نفى المواطن الأردني جميع التهم الموجهة إليه، مؤكدا خلال الاستماع إليه من طرف عناصر الشرطة القضائية أن خلافات بينه وبين شقيقة المشتكية جعلته يطردها بعدما ضبطها متلبسة بسرقة مبلغ مالي من الملهى الليلي، ما جعلها تستغل شقيقتها وتدعي تعرضها للاغتصاب من طرفه.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.