شريط الأخبار
النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات
عاجل

السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون

الوقائع الإخبارية : طالب النائب الدكتور حسن السعود رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالخروج على الرأي العام فورا وكشف مصير صاحب مصنع الدخان المزور، والأشخاص المتورطين بالقضية مهما كانت صفتهم، والمسؤولين عن هروبه خارج البلاد وتقديمهم للمحاكمة.

وقال السعودإن القضية تعتبر إحدى قضايا الفساد الكبرى وتستوجب من الحكومة الضرب بيد من حديد، حيث أنها تسببت بضياع نحو 155 مليون دينار على خزينة الدولة، حسب ما أورده مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الاسبق الدكتور حيدر الزبن.

ولفت السعود إلى أنه أجرى اتصالات مع نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر، حيث أكد الأخير أن الحكومة ستقوم بالاجراءات اللازمة في هذه القضية.

وأشار السعود إلى أن هذا الاختبار هو الأول للحكومة الجديدة، وهي مطالبة بمحاسبة كلّ المتورطين فيها مهما بلغت مناصبهم، لافتا إلى أن الحكومات السابقة أنهكت الشعب من أجل تحصيل مبالغ مماثلة للمبلغ الذي أضاعته هذه القضية على الخزينة.

ودعا السعود الرزاز للخروج على الرأي العام لتوضيح ما يجري وتطبيق القانون على الجميع.

ومن جانبها، حاولت مصادر  الاتصال بمدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق حيدر الزبن إلا أنه لم يُجب، كما حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي باسم الحكومة جمانة غنيمات غير أنها لم تُجب أيضا..


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.