شريط الأخبار
وفاة شخص اثر حادث غرق في الغور الصافي غنيمات : إحالة قضية مصنع الدخان الى محكمة أمن الدولة بالتفاصيل...بلدية الزرقاء تتوقف عن تقديم اي خدمة للمواطنين "تاريخ 23 تموز" يرسل موظفاً بمسلخ الأمانة للمدعي العام الدفاع الروسية: فتح ممرين للاجئين السوريين من الأردن ولبنان النائب خليل عطية: لسنا متورطين بمصنع الدخان بالفيديو .. غنيمات: قرار بالقاء القبض على 30 شخصا متهمين بالتورط بقضية الدخان انخفاض عدد حوادث السير خلال تنفيذ حملة المخالفة على استخدام الهاتف النقال الحباشنة: لماذا أحيل الزبن بعد شكوى شركات الدخان؟ نقيب المهندسين: تداعيات خطيرة لقرار المحكمة حول عضوية المهندسين ممن لا يحملون الرقم الوطني مجلس الوزراء يناقش "مصنع الدخان" وقضايا فساد بالأسمــاء .. نقل ١٣٨٧ معلم ومعلمة في وزارة التربية والتعليم المجلس القضائي يعلن أسماء القضاة المرشحين لاداء الحج هذا العام لهذا السبب ... النائب خوري يعد لرحلة نيابية الى سوريا ارتفاع أسعار الإسمنت محلياً بنسبة 95% .. و"صناعة الأردن" توضح بالوثيقة ... لا قضايا جمركية او مطالبات غير مسددة بحق عوني مطيع بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات النائب الهواملة: لم أُبلغ رسميا بتجميد تحويلي للسلوك شاهد بالتفاصيل ... نقابيون سيسلمون أنفسهم للقضاء النظام السوري يدين إجلاء "الخوذ البيضاء" ويتهم الأردن
عاجل

اعتقال مرشدة سياحية بسبب "فعل مشين" داخل دار عبادة

الوقائع الإخبارية : اعتقلت الشرطة في تايلاند، مساء أمس السبت 16 كانون الول، مرشد سياحية محلية، لارتكابها "سلوكا غير لائقا" داخل معبد بوذي.

وكانت صورة للمرشدة، نارانون ناراكامين، قد تم تداولها عبر الإنترنت، وهي تسند إحدى قدميها على "هيكل" (الباجودا)، الخاصة بمعبد "الفجر" في العاصمة التايلاندية "بانكوك".
وأغضبت صورة ناراكامين، 44 عاما، المحافظين، واعتبروها إهانة للديانة البوذية.
وقال نائب مفوض شرطة السياحة في مؤتمر صحفي، أمس السبت، نقلته وكالة "رويترز" إن المرشدة تصرفت "بشكل عير لائق في معبد بوذي"، بما ضرب مثلا سيئا للتايلانديين والسائحين.
وقالت الشرطة إن نارانون، التي اعتذرت علنا عن تصرفها، ستتهم بانتهاك قانون المواقع الأثرية الوطني وقد تصل عقوبتها إلى الحبس شهرا وغرامة تصل إلى 10 آلاف بات أي ما يوازي 307.50 دولار أمريكي.
وفي تايلاند، يعتبر استخدام القدم للإشارة إلى أشخاص أو أشياء، وبالذات المقدسات، أمرا شديد الوقاحة، كما يعد ارتداء ملابس فاضحة أو ارتكاب سلوك غير لائق في أماكن العبادة أمرا مهينا ومستهجنا في الدولة ذات الأغلبية البوذية.
واعتقل سائحان أمريكيان الشهر الماضي وتم تغريمهما بسبب ارتكاب فعل فاضح علنا، بعد أن التقطا صورة ومؤخرتهما عارية في معبد في بانكوك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.