شريط الأخبار
عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية
عاجل

ارتفاع اسعار الذهب عالميا

الوقائع الإخبارية : ارتفعت العقود الآجلة لأسعار الذهب عالميا خلال الجلسة الأمريكية الأولى وسط تراجع مؤشر الدولار وفقاً للعلاقة العكسية بينهما مع تسعير الأسواق للتوترات القائمة بين الولايات المتحدة والصين ووسط شح البيانات الاقتصادية اليوم الاثنين من الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم وعلى أعتاب انطلاق فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
وفي تمام الساعة 01:55 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفعت العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 15 كانون الأول المقبل بنسبة 0.54% لتتداول حالياً عند 1,207.80 دولارا للأونصة مقارنة مع الافتتاحية عند 1,201.30 دولارا للأونصة، وسط انخفاض مؤشر الدولار بنسبة 0.36% إلى مستويات 93.88 مقارنة بالافتتاحية عند 94.22.
من جهة اخرى قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أن الولايات المتحدة ستفوز بالحرب التجارية مع الصين عقب تعليقات وكالة الأنباء الرسمية الصينية سيخنوا والتي قالت على لسان مسؤولين صينيين اكن الصين على استعداد لإعادة التفاوض مع الولايات المتحدة بشرط تحقيق المساواة والمنفعة المتبادلة للجانبين .
هذا وقد استقرت حيازات الذهب لدى صندوق إس-بي-دي-إر جولد ترست الذي يعد أكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب يوم الجمعة الماضية عند إجمالي 742.23 طن متري وذلك في أشارة لأدنى مستوى للحيازات منذ 19 من شباط/فبراير من عام 2016 .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.