شريط الأخبار
المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط بيان صادر عن لجنة متابعة مطالب موظفي سلطة وادي الأردن اعتداء على مستشفى الرمثا لتهريب مطلوب اجراءات أمنية جديدة للسياح الإسرائيليين بالاردن ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة اربد صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد خطف طفل من قبل (3) شباب في الرمثا...والأمن يحقق
عاجل

انخفاض أسعار النفط عالميا

الوقائع الإخبارية : تراجعت أسعار النفط بالسوق الأميركية والعالمية اليوم الثلاثاء، لتعمق خسائرها لليوم الثاني على التوالي، ليسجل الخام الأميركي أدنى مستوى في ستة أسابيع، والخام الدولي برنت أدنى مستوى في خمسة أسابيع، بفعل تعهد السعودية الالتزام بسياسة الإنتاج الحالي والدولي.
وتراجع الخام الأميركي إلى مستوى 35ر68 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 50ر69 دولار، وسجل أعلى مستوى 63ر69 دولار، وأدنى مستوى 08ر68 دولار الأدنى منذ 14 أيلول الماضي. ونزل خام برنت إلى مستوى 50ر78 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 6ر80 دولار، وسجل أعلى مستوى 10ر80 دولار، وأدنى مستوى 31ر78 دولار الأدنى منذ 21 أيلول الماضي.
وفقد الخام الأمريكي عند تسوية الأمس نسبة 1ر0 بالمئة، وفقدت عقود برنت نفس النسبة تقريبا ، مع استئناف أسعار النفط العالمية هبوطها، بعد ارتفاع منصات الحفر في اميركا.
وتعهدت السعودية الالتزام بسياسة الإنتاج الحالية، والاستمرار في تزويد السوق بالإمدادات النفطية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.