شريط الأخبار
سرّ أخفاه "أسيد اللوزي" عن أهله وجيرانه وانكشف على قبره الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء وزارة المياه : عملنا يتعلق بالابار الارتوازية و لا علاقة لنا بحفرة خريبة السوق بالصور...ضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية في عمان لجنة تحقيق للكشف عن المتورطين بعدم توريد مبلغ مالي في صندوق بلدية الزرقاء الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد محافظ العاصمة: احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام ابو صعيليك يطالب الرزاز اطلاعه على نتائج التحقيق بشأن حادثة " خريبة السوق " تقرير امانة عمان يكشف : حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء وليس امتصاصية بدء التقدم للمنح الدراسية لجميع المستويات للأردنيين إلى هنغاريا ..رابط بالاسماء...انهاء خدمات واحالة موظفين حكوميين الى التقاعد إخلاء مدرسة من المعلمات والطالبات اثر تماس كهربائي في اربد شاهد بالصور ... زيارة مفاجئة لوزير المياه والري لمياه اليرموك مدعي عام جنوب عمان يحقق بحادثة "الحفرة الامتصاصية" الملك في مقدمة مستقبلي الرئيس العراقي لدى وصوله إلى عمان النائب خليل عطيه يمطر الحكومة باسئلة حول "مؤسسة مؤمنون بلا حدود " بالتفاصيل .. منخفض جوي وامطار غزيرة وسيول فجر الجمعة والارصاد تحذر في ظل لجنة الرزاز وتبربر الشواربة!! " أسيد اللوزي" .. ملحمتك البطولية سجلت رقماً قياسياً بالشهامة والرجولة المصري يوجه كتاب "عاجل جدا" لشركات التطبيقات الذكية لاستكمال أوراق الحصول على الترخيص صديق الشيخ أسيد اللوزي المتوفى في حادث الحفرة الامتصاصية يروي تفاصيل تلقيه الكارثة المروعة
عاجل

إنتحار مصرية بسبب برنامج رضوى الشربيني

الوقائع الإخبارية : في قصة غريبة، أقدمت سيدة أربعينية على الانتحار، بعدما ألقت نفسها من الطابق السادس، نتيجة مشاجرة مع زوجها، بسبب برنامج الإعلامية المصرية رضوى الشربيني "هي وبس".

وفي التفاصيل التي تناقلتها وسائل إعلام مصرية، تلقى قسم شرطة المطرية بلاغاً من الأهالي يفيد بانتحار سيدة تدعى سماح، بسبب مشادات كلامية ومشاجرة عنيفة مع زوجها، الذي قام خلالها بصفعها على وجهها، فاتجهت للشرفة، وألقت نفسها من الطابق السادس.

وأشارت تحريات المباحث بعد التحقيق مع الزوج إلى أن المشاجرة بدأت بمحاولة الزوج منع زوجته من مشاهدة برنامج "هي وبس"، قائلاً إن "تلك المذيعة تسببت في خراب بيوت أصدقائه، لترد زوجته عليه بأنها توعيها من خيانته لها".

وبين أخذ ورد بحسب شهود، تطورت المشاجرة بين الزوجين لتنتهي بصفع الزوج زوجته على وجهها، لتقرر الأخيرة الاتجاه نحو الشرفة والقفز منها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.