شريط الأخبار
" قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد الرياطي : دولة الرزاز "الافخم " اختارني عضوا في المشروع الوطني السكني مصدر في وزارة الصناعة يوضح و يؤكد : " لا وجود " لاحذيه "تحمل صورة العلم وشعار المملكة داخل السوق الاردني الملك لجيشنا العربي...علمتنا معنى الفدا وكيف نقهر الردى تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة...و أيلول القادم سيكون الأصعب البدور يطالب نقابة الأطباء بسحب "لائحة الأجور الطبية" اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل بالصور .. الامن الوقائي ’بشمال عمان’ يوقف كارثة صحية في مستودع مخالف لصنع الكريما إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار
عاجل

تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر

الوقائع الإخبارية : نشرت وسائل اعلام مصرية اليوم الاحد تفاصيل جديدة عن العصابة الاردنية المكونة من 3 اشخاص والذين هربوا قبل ايام من السجن بعد توقيفهم على خلفية اكبر عصابة ارتكبت سرقات في تاريخ مصر.

وافاد تلك الوسائل ان النيابية العامة أمرت بحبس ضابط شرطة و3 أمناء، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بالإهمال في أداء عملهم، ومساعدة 3 متهمين في 'عصابة المذكورة' على الهروب.

وكشفت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب، عن مفاجآت في واقعة هروب 5 من أفراد العصابة المتخصصة في سرقة فيلات وشقق بالقاهرة الجديدة خلال ترحيلهم إلى محكمة مدينة نصر للتوقيع على أمر إحالتهم للمحاكمة في إحدى القضايا، حيث نجح 3 فى الهروب، بينما تم القبض على اثنين آخرين.

واستمعت النيابة إلى أقوال اثنين من أفراد الحراسة المكلفين بتأمين المتهمين، ووجهت إليهما تهمة الإهمال فى أداء عملهم، مما ترتب عليه هروب متهمين فى قضايا جنائية، كما تواصل النيابة التحقيق مع باقي أفراد الحراسة.

وقال اثنان من أفراد العصابة الذين تمكنت قوات الأمن من القبض عليهم خلال محاولتهما الهروب، إن أفراد العصابة عقدوا العزم على الهروب من السجن والتوجه إلى السودان، واتفقوا مع بعض الأشخاص على تجهيز سيارتين والانتظار أمام قسم الشرطة، حتى جاءت ساعة الصفر التي اتفقوا عليها، فقاموا بطلب شراء وجبة كشري، وخلال نزولهم من سيارة الترحيلات، قاموا بمغافلة الحرس ونجحوا في فك الكلابشات، ثم ألقوا أكياس الشطة على الحرس لشل حركتهم.

وأضاف المتهمان أن السيارتين كانتا في انتظارهما وفور ركوبهما انطلقا بسرعة هاربين، إلا أن السيارة الثانية تعطلت بهما، وألقت قوات الأمن القبض عليهما.

وفي سياق متصل نشرت وزارة الداخلية صورا وأسماء أفراد العصابة الهاربين، في أقسام الشرطة والمنشآت العامة والأكمنة الأمنية، للمساعدة في القاء القبض عليهم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.