شريط الأخبار
بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر غنيمات: اعطونا "عطوة" لـ 100 يوم ثم حاسبونا بالصورة...النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته الاعتداء على ممرضين في مستشفى الامير حمزة جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي وزير الخزانة الأمريكي في واشنطن إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في برقش دون وقوع أية إصابات بشرية
عاجل

تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر

الوقائع الإخبارية : نشرت وسائل اعلام مصرية اليوم الاحد تفاصيل جديدة عن العصابة الاردنية المكونة من 3 اشخاص والذين هربوا قبل ايام من السجن بعد توقيفهم على خلفية اكبر عصابة ارتكبت سرقات في تاريخ مصر.

وافاد تلك الوسائل ان النيابية العامة أمرت بحبس ضابط شرطة و3 أمناء، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بالإهمال في أداء عملهم، ومساعدة 3 متهمين في 'عصابة المذكورة' على الهروب.

وكشفت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب، عن مفاجآت في واقعة هروب 5 من أفراد العصابة المتخصصة في سرقة فيلات وشقق بالقاهرة الجديدة خلال ترحيلهم إلى محكمة مدينة نصر للتوقيع على أمر إحالتهم للمحاكمة في إحدى القضايا، حيث نجح 3 فى الهروب، بينما تم القبض على اثنين آخرين.

واستمعت النيابة إلى أقوال اثنين من أفراد الحراسة المكلفين بتأمين المتهمين، ووجهت إليهما تهمة الإهمال فى أداء عملهم، مما ترتب عليه هروب متهمين فى قضايا جنائية، كما تواصل النيابة التحقيق مع باقي أفراد الحراسة.

وقال اثنان من أفراد العصابة الذين تمكنت قوات الأمن من القبض عليهم خلال محاولتهما الهروب، إن أفراد العصابة عقدوا العزم على الهروب من السجن والتوجه إلى السودان، واتفقوا مع بعض الأشخاص على تجهيز سيارتين والانتظار أمام قسم الشرطة، حتى جاءت ساعة الصفر التي اتفقوا عليها، فقاموا بطلب شراء وجبة كشري، وخلال نزولهم من سيارة الترحيلات، قاموا بمغافلة الحرس ونجحوا في فك الكلابشات، ثم ألقوا أكياس الشطة على الحرس لشل حركتهم.

وأضاف المتهمان أن السيارتين كانتا في انتظارهما وفور ركوبهما انطلقا بسرعة هاربين، إلا أن السيارة الثانية تعطلت بهما، وألقت قوات الأمن القبض عليهما.

وفي سياق متصل نشرت وزارة الداخلية صورا وأسماء أفراد العصابة الهاربين، في أقسام الشرطة والمنشآت العامة والأكمنة الأمنية، للمساعدة في القاء القبض عليهم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.