شريط الأخبار
مصلح الطراونة : قانون العفو العام لن يشمل المتهم الأول في قضية الدخان " عوني مطيع " العجارمة: العفو العام يصل النواب الاربعاء ...وسيشمل الجرائم الاكترونية ومخالفات السير الأردن والسعودية يتفقان على اعادة جدولة ديون بقيمة 114 مليون دولار أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي التربية تؤكد اهمية الاحتكام لنظام الخدمة المدنية لكل العاملين فيها نقيب الجيولوجيين: العلم لا يزال قاصرا عن التنبؤ بوقوع الزلازل البحث الجنائي يحقق بسرقة 1370 دينار من بائع خضار في الزرقاء 13 مليون ريال سعودي مساعدات نقدية لأسر عفيفة وأيتام بالأردن بالصور...الملكة رانيا تضيء شجرة الميلاد في الفحيص اللجنة المصغره تسلم تقريرها للجنة المالية توقعات بإرسال "العفو العام" إلى النواب الأسبوع الحالي النائب البدور: قانون الضريبة تعرض للتشويه الصيادلة: يحق للمُؤمَّن صرف أدويته من أي صيدلية الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن الحكومة تطلق منصة "بخدمتكم" للتعامل مع شكاوى المواطنين شاهد بالصور ... الملك والملكة يستقبلان الرئيس البلغاري وعقيلته "المركزي" يلغي الترخيص الممنوح لبنك أبو ظبي الوطني فرع الأردن “المستهلك” تحذر من شراء مساحيق التجميل عبر الإنترنت "تفسير القوانين" يجيز لرئيس البلدية الجمع بين راتبين شاهد بالصور ... الرزاز يزور القيادة العامة
عاجل

مهدئات وغياب عن الوعي .. ممثلة تفتح النار على غادة عبد الرازق

الوقائع الإخبارية : شنّت الممثلة إيمي سالم هجوما حادا على الممثلة غادة عبد الرازق واتهمتها بالفشل بعدما قامت بالإعلان عن أنها تتعرض لحرب من المنتج تامر مرسي، وأن هناك مخطط لعدم تواجدها في سباق الدراما الرمضاني هذا العام.

وكتبت سالم عبر "فايسبوك": "إلى الممثلة و الزميلة غادة عبد الرازق... اولا عيب قوي اللي انت كاتباه ده.... لان الصراحة الشركة اللي انت يتشتمي فيها وتتهميها محدش فينا عارف هما شغلوكي ازاي آخر 6 سنين.. لان حضرتك آخر أعمال نجحت لك هما سبق الإصرار وحكاية حياة... بعد كده ولا مسلسل اتشاف ولا اتباع لوحده... اللي كان متوقع انك تشكريهم لأنهم شايلينك في كل اللي بعد كده.... على الاقل تخرجي بحسن سير وسلوك".

وأضافت: "وما ينفعش يوم ما انهي علاقة مع حد وقف جنبي انهيها باللي حضرتك كاتباه ده... اتمنى ان حضرتك ما تكونيش كاتبه الكلام ده و انت في كامل وعيك... واتمنى ان ده كمان يكون تحت تأثير المهدئات وياريت برضه تعرفي ان حضرتك مش مشروع قومي وان الشعب ممكن يقوم بمظاهرات ضد الجيش والشرطة عشان الملايين اللي حضرتك بتاخديها.. ولا زمايلك وكلوكي تتكلمي باسمهم.. نعقل و النبي...احنا مش ناقصين".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.