شريط الأخبار
التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد شاهد بالفيديو..الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية على دوار صويلح في عمان
عاجل

النائب مصلح الطراونة : لما يلزوك ع الطور بخلوك تحكي ..هذا ما قاله جلالة الملك قبل شهر !!

الوقائع الإخبارية: ثمن النائب مصلح الطراونة الجهود الملكية التي بذلك بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لطي ملف السفارة الإسرائيلية وفق الشروط الأردنية التي استجاب لها إسرائيل مؤكداً بان هذا الانجاز ماكان ليتحقق لولا جهود جلالة الملك الذي اتخذ موقفاً حازماً منذ اللحظة الأولى التي تابع جلالته هذا الملف .
وأضاف الطراونة مستعيناً بالمثل القائل " لما يلزوك ع الطور بخلوك تحكي" ليكشف بانه في لقاء مع جلالة الملك قبل أكثر من شهر قال لن نقايض على موقفنا مقابل دماء الشهداء ..فلنعترف ولو مرة بالمنجز الأردني : ان نتن ياهو لم يكن امامه اي خيار الا ان يعتذر..والقادم غير

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.