شريط الأخبار
سيدة تحطم محل بيع هواتف في صويلح .. والسبب صادم ! غنيمات: رواج الشائعات والأخبار الكاذبة الدافع لإشهار منصة "حقك تعرف" الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 - 5% وتثبيت سعر الغاز المنزلي الشهر المقبل
عاجل

فريحات يزور المنطقة العسكرية الشمالية

الوقائع الإخبارية: زار رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات, اليوم الثلاثاء, إحدى وحدات لواء الملك طلال الآلي/3، حيث كان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن خالد المساعيد.

واستمع الفريق الركن فريحات إلى إيجازين عسكريين قدمهما كل من قائد التشكيل وقائد الوحدة، حول المهام والواجبات والبرامج التدريبية التي يقوم بها اللواء ووحداته وآلية تنفيذها.

وشاهد رئيس هيئة الأركان المشتركة فعالية التحميل التعبوي لمرتبات الوحدة، الذين أظهروا فيها الكفاءة والجاهزية القتالية واللياقة البدنية العالية.

كما التقى الفريق الركن فريحات ضباط وضباط صف وأفراد اللواء, ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الأعلى مشيداً بالمستوى المتميز الذي وصلوا إليه من حيث الجاهزية والكفاءة التدريبية والمعنويات العالية.

حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.