شريط الأخبار
توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة
عاجل

فريحات يزور المنطقة العسكرية الشمالية

الوقائع الإخبارية: زار رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات, اليوم الثلاثاء, إحدى وحدات لواء الملك طلال الآلي/3، حيث كان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن خالد المساعيد.

واستمع الفريق الركن فريحات إلى إيجازين عسكريين قدمهما كل من قائد التشكيل وقائد الوحدة، حول المهام والواجبات والبرامج التدريبية التي يقوم بها اللواء ووحداته وآلية تنفيذها.

وشاهد رئيس هيئة الأركان المشتركة فعالية التحميل التعبوي لمرتبات الوحدة، الذين أظهروا فيها الكفاءة والجاهزية القتالية واللياقة البدنية العالية.

كما التقى الفريق الركن فريحات ضباط وضباط صف وأفراد اللواء, ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الأعلى مشيداً بالمستوى المتميز الذي وصلوا إليه من حيث الجاهزية والكفاءة التدريبية والمعنويات العالية.

حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.