شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا في معان ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق
عاجل

الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا

الوقائع الإخبارية :   نقلت صحيفة "عربي 21" الإلكترونية، عن ما وصفتها بـ"مصادر في المعارضة السورية"، قولها، إن السلطات الأردنية، طلبت من فصائل الجنوب السوري، "ضبط النفس".

وقالت الصحيفة، إن السلطات الأردنية، أجتمعت، الأربعاء، في عمّان، مع ممثلين عن فصائل في الجنوب السوري.

وأشارت "عربي 21"، إلى أن الأردن، طلب من الفصائل، خلال الاجتماع، "عدم الانجرار وراء الأعمال الاستفزازية التي يقوم بها النظام مؤخرا"، حفاظا على مناطق خفض التصعيد من الانهيار".

وتشرين الثاني الماضي، أعلن الأردن، عن اتفاق، مع أميركا وروسيا، على إنشاء منطقة خفض تصعيد مؤقتة في جنوب سوريا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.