شريط الأخبار
العناني: حُلمي أن اصبح رئيسا للوزراء .. والأردن منحني اكثر مما استحق كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بالأسماء .. مدعوون لعقد الامتحان التنافسي اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار دعوة لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال في الأردن وزارة السياحة : نتابع الحالة الصحية للسياح الاسبان المصابين في حادث البتراء مدارس تعطل دوامها بسبب انفلونزا الخنازير الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص اعتدى على عائلة بالزرقاء السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء خوري: سلوك النواب العدائي انعكاس للشارع النائب محمد هديب يشبه الأردن بـ"خبز الشعير .. مأكول مذموم" الطراونة: النائب هديب حاول أن "يستأسد بفلسطينيته" ويشكك بمواقف الأردن إصابة خطرة لطفل إثر حادث دهس في غور الصافي .. وفرار السائق كتلة الاصلاح تستهجن موقف الحكومة من الانتهاكات الصهيونية في الأقصى بالفيديو .. شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس الرزاز: التعديلات التي تم الاتفاق عليها نظام الأبنية ستصدر في غضون اسبوع اعلان للمواطنين .. هذا موعد التوجه للبنوك لاستلام دعم الخبز مصفاة البترول تكشف حيثيات شحنة البنزين المخالفة الموردة لها
عاجل

النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة

الوقائع الاخبارية : أعلن النائب أحمد الصفدي عن منحه حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة، في كلمته التي ألقاها خلال جلسه مناقشات البيان الوزاري.

وقال النائب إن التحدي الأهم والأخطر لحكومة الدكتور عمر الرزاز هو الآمال التي عقدت عليها، مبيناً أن المواطنين بنوا على هذه الحكومة الأمل نظراً لحالة الإحباط التي سبقتها.

وطالب النائب الحكومة، بالخروج بقانون ضريبي عادل "لا يحابي متنفذاً ولا يعفي متهرباً"، مبيناً أن "موضوع الفساد بات مدخلاً لاغتيال الشخصية".

وطالب الحكومة بالإلتفات إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وديوان المحاسبة وتغيير قانونيهما، بحيث يكون تعيين رئيسيهما من مجلس النواب.

وحذر الصفدي من ترهل إداري وفساد يتأتى من صغار الموظفين، خاصة في أمانة عمان والضريبة وغيرهما من الدوائر.

وأكد على حق مجلس النواب بالرقابة والتشريع، منوهاً إلى أن الواجب الوطني يحتم عليه رعاية الكفاءات ومنحها الفرصة في سياق حديثه عن انتقادات نيابية لوزراء جدد بحكومة الرزاز.

وحذر من وجود "هجمة" على مجلس النواب ورئيسه تحاول تشويه دوره.

يذكر أن الصفدي كان آخر النواب المتحدثين بجلسات مناقشة البيان الوزاري، الخميس.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.