شريط الأخبار
بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن النائب خليل عطية : عاش المليك ..عاش المليك ..عاش المليك "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي باستعادة الباقورة والغمر الخارجية تسلم «اسرائيل» مذكرتين بانهاء الملحقين الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر العثور على جثة شخص متوفيا بعيار ناري داخل مركبته في الزرقاء الفايز: الملك هو الأقرب الى نبض شعبه والحريص على مصالح الأردن والأردنيين جلسة طارئة لمجلس الوزراء لتنفيذ الأمر الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي شخصيات سياسية في قصر الحسينية شاهد ... بانوراما من جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح اليوم الاحد جلالة الملك : أعلمنا إسرائيل بالقرار ..و الباقورة والغمر أراضي أردنية وستبقى أردنية
عاجل

مفارقة تحرج "الفيفا" بشأن هدف صلاح الفائز بالجائزة

الوقائع الإخبارية : يستمر الجدال بشأن المفارقات التي جرت خلال حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2018، حيث ركزت صحيفة "الماركا" الإسبانية، هذه المرة، على جائزة أفضل هدف في الموسم، التي فاز بها النجم المصري محمد صلاح.
وأحرز صلاح لقب "بوشكاش" لأفضل هدف لعام 2018، متفوقا على تسعة أهداف أخرى كانت تتنافس على الجائزة.

والهدف الفائز بالجائزة سجله صلاح لليفربول في مرمى إيفرتون، في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثار اختيار هدف صلاح لجائزة "بوشكاش" انتقادات المتابعين للفيفا والنظام المتبع في اختيار الجائزة عن طريق التصويت، خاصة بوجود بعض الأهداف الأخرى المميزة مثل هدف غاريث بيل في مرمى ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا وهدف رونالدو في مرمى يوفنتوس في نفس البطولة، وكلاهما جاء من ضربة مقصية خلفية.

مفارقة
وبالرغم من فوز هذا الهدف بـ"بوشكاش"، إلا أنه لم يتم اختياره حتى كأفضل هدف في البريمرليغ شهر ديسمبر 2017، وفق ما ذكرت الصحيفة الإسبانية، وهو أمر محرج للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعاد أفضل هدف في البريمرليغ في ديسمبر إلى جيرمين ديفو، لاعب بورنموث، في مرمى كريستال بالاسس.

وكان لاعب ليفربول، جيمس ميلنر، مازح زميله في الفريق، صلاح، بعد نيله جائزة "بوشكاش"، حيث كتب في حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، مساء الاثنين: "مبروك يا محمد صلاح فوز سابع أجمل أهدافك في الموسم الماضي بجائزة هدف العام".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.