شريط الأخبار
سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي" بالتفاصيل ... رئاسة الوزراء تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة
عاجل

مفارقة تحرج "الفيفا" بشأن هدف صلاح الفائز بالجائزة

الوقائع الإخبارية : يستمر الجدال بشأن المفارقات التي جرت خلال حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2018، حيث ركزت صحيفة "الماركا" الإسبانية، هذه المرة، على جائزة أفضل هدف في الموسم، التي فاز بها النجم المصري محمد صلاح.
وأحرز صلاح لقب "بوشكاش" لأفضل هدف لعام 2018، متفوقا على تسعة أهداف أخرى كانت تتنافس على الجائزة.

والهدف الفائز بالجائزة سجله صلاح لليفربول في مرمى إيفرتون، في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثار اختيار هدف صلاح لجائزة "بوشكاش" انتقادات المتابعين للفيفا والنظام المتبع في اختيار الجائزة عن طريق التصويت، خاصة بوجود بعض الأهداف الأخرى المميزة مثل هدف غاريث بيل في مرمى ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا وهدف رونالدو في مرمى يوفنتوس في نفس البطولة، وكلاهما جاء من ضربة مقصية خلفية.

مفارقة
وبالرغم من فوز هذا الهدف بـ"بوشكاش"، إلا أنه لم يتم اختياره حتى كأفضل هدف في البريمرليغ شهر ديسمبر 2017، وفق ما ذكرت الصحيفة الإسبانية، وهو أمر محرج للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعاد أفضل هدف في البريمرليغ في ديسمبر إلى جيرمين ديفو، لاعب بورنموث، في مرمى كريستال بالاسس.

وكان لاعب ليفربول، جيمس ميلنر، مازح زميله في الفريق، صلاح، بعد نيله جائزة "بوشكاش"، حيث كتب في حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، مساء الاثنين: "مبروك يا محمد صلاح فوز سابع أجمل أهدافك في الموسم الماضي بجائزة هدف العام".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.