شريط الأخبار
رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل الرزاز : لاقبول لاي مشكك بالاجهزة الامنية او من يتطاول عليها الفناطسة: "معدل العمل" يرفع سن استقبال الطفل بالحضانة لـ5 أعوام عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية القبض على مطلوب مسجل بحقه 19 طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات (4) طن مواد غذائية مستردة من مكبات النفايات في الزرقاء الزعبي: حديث النائب الرياطي عار عن الصحة طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل السبت دوام رسمي للضريبة ودعوة لتسديد الأرصدة للإعفاء من الغرامات الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري في عمان شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018" امن الدولة تنظر بقضيتي مقتل الحنيني ومصنع المخدرات الاربعاء شاهد بالصور ... مشاجرة امام "الطفيلة التقنية" والدرك يتدخل (البريد) تقترض 4 ملايين دينار لسداد مديونية فواتير الكهرباء والمياه المترتبة عليها
عاجل

مفارقة تحرج "الفيفا" بشأن هدف صلاح الفائز بالجائزة

الوقائع الإخبارية : يستمر الجدال بشأن المفارقات التي جرت خلال حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2018، حيث ركزت صحيفة "الماركا" الإسبانية، هذه المرة، على جائزة أفضل هدف في الموسم، التي فاز بها النجم المصري محمد صلاح.
وأحرز صلاح لقب "بوشكاش" لأفضل هدف لعام 2018، متفوقا على تسعة أهداف أخرى كانت تتنافس على الجائزة.

والهدف الفائز بالجائزة سجله صلاح لليفربول في مرمى إيفرتون، في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثار اختيار هدف صلاح لجائزة "بوشكاش" انتقادات المتابعين للفيفا والنظام المتبع في اختيار الجائزة عن طريق التصويت، خاصة بوجود بعض الأهداف الأخرى المميزة مثل هدف غاريث بيل في مرمى ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا وهدف رونالدو في مرمى يوفنتوس في نفس البطولة، وكلاهما جاء من ضربة مقصية خلفية.

مفارقة
وبالرغم من فوز هذا الهدف بـ"بوشكاش"، إلا أنه لم يتم اختياره حتى كأفضل هدف في البريمرليغ شهر ديسمبر 2017، وفق ما ذكرت الصحيفة الإسبانية، وهو أمر محرج للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعاد أفضل هدف في البريمرليغ في ديسمبر إلى جيرمين ديفو، لاعب بورنموث، في مرمى كريستال بالاسس.

وكان لاعب ليفربول، جيمس ميلنر، مازح زميله في الفريق، صلاح، بعد نيله جائزة "بوشكاش"، حيث كتب في حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، مساء الاثنين: "مبروك يا محمد صلاح فوز سابع أجمل أهدافك في الموسم الماضي بجائزة هدف العام".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.