شريط الأخبار
التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف
عاجل

النائب يحيى السعود يشن هجوما على نقابة الاطباء و قرارها برفع اجور الاطباء

الوقائع الاخبارية : هاجم النائب يحيى السعود قرار نقابة الاطباء ممثلة بالنقيب علي العبوس والخاص برفع اسعار لائحة اجور الاطباء بالتزامن مع تدهور الحال المعيشي للمواطنين وتراجع مستويات الدخل.

وقال السعود ان النقابة أوهمت الراي العام الاردني قبل عدة اشهر بأنها تدافع عن قوت الشعب في وجه تعديلات قانون ضريبة الدخل ، وأقامت اعتصامات وإضرابات ضد التعديلات واستغلت الاحتجاجات الشعبية آنذاك.

وتابع القول : "لم نتفاجئ بقرار نقابة الاطباء برفع الاجور على المرضى فقد كان لنا موقف سابق ضد الاحتجاجات والإضرابات التي قادتها وكنا على معرفة مسبقة بأهدافها،وهي اليوم تثبت للشعب الاردني وتؤكد ان تحذيراتنا آنذاك كانت محقة".

وحذر السعود من مضي النقابة في قرارها لما له من نتائج كارثية على المرضى وذويهم،داعيا الاطباء الى المحافظة على قسمهم بأن تكون مهمتهم انسانية في الدرجة الاولى لا تجارية تهدف الى تحقيق الربح الأعلى.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.