شريط الأخبار
الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين في الأسبوع الثالث من آذار بالفيديو ...المياه : لأول مره في آن واحد فيضان (4) سدود في المملكة المحافظ الكباريتي مديرا عاما لمكتب رئيس الوزراء وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة
عاجل

"واتساب" يعدل خاصية حذف الرسائل!

الوقائع الإخبارية : حدث تطبيق «واتساب» من خاصية حذف الرسائل، بحيث يمنع المستخدم من حذف الرسالة عقب مدة زمنية محددة.

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن لم يتلق مستلم الرسالة طلب الحذف خلال 13 ساعة و8 دقائق و16 ثانية فلن يكون بالإمكان حذف الرسالة فيما بعد.

وذكر موقع «غادجيتس ناو» التقني المتخصص أن إجراء التعديل على خاصية حذف الرسائل يهدف لـ«تحسين تجربة المستخدمين»، على حد قول الشركة.

وتهدف الخطوة إلى حماية المستخدمين، الذين يقومون بإلغاء رسالة مرسلة قبل أسابيع أو أشهر أو سنوات.

وكان تطبيق التراسل الفوري «واتساب» قد أطلق خدمة سحب الرسائل المرسلة في أواخر عام 2017، حيث كانت الفترة التي يسمح فيها القيام بذلك لا تتجاوز 7 دقائق فقط من توقيت إرسال الرسالة.

وبموجب التحديث الجديد، فإن مدة حذف الرسالة تصل إلى 4096 ثانية (أي 68 دقيقة: ساعة و8 دقائق و16 ثانية).

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.