شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

ميريام فارس سدّدت 4 ضربات للصحافة هذه أقساها!

الوقائع الإخبارية : لا تزال أخبار الفنانة ميريام فارس تتصدّر المواقع الإلكترونيّة ومواقع التواصل الاجتماعي، البعض يريد الاطمئنان على صحّتها فحسب، والبعض الآخر يشعر بالغيظ لأنّه لم يتمكّن من كشف سرّها الذي تخفيه عن الإعلام، كما اعتادت أن تفعل منذ قررت احتراف الفن، فأبقت أمورها الخاصّة بعيدة عن متناول الصّحافة، وأشعرت الكثيرين ممن احترفوا اصطياد الأخبار الخاصّة وكشف الأسرار بالعجز، بعد تسديدها أربعة أهداف في مرمى صحافة الشائعات التي تبحث عن فضيحة لزيادة عدد القراء، ولو على حساب مشاعر الفنان وأحاسيسه.

الضربة الأولى في مرمى الصّحافة الصفراء سدّدتها ميريام صيف 2014 عندما نشرت صورة لخاتم الزفاف عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تعطي أيّة تفاصيل.

يومها اعتقد كثيرون أنّها تروّج لفيديو كليب جديد، ليتبيّن أنّ ميريام تزوّجت من داني متري وأنّها تقضي شهر العسل في جزيرة سانتوريني في اليونان.

غضب بعض الصحافيين لأنّهم لم يعلموا مسبقاً بالحدث خصوصاً أولئك الذين روّجوا أنّ الصورة هي مجرّد إعلان لفيديو كليب جديد، يومها قالت ميريام بطريقة غير مباشرة 'أنتم لا تعرفون عنّي أكثر ممّا أريدكم أن تعرفوا'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.