شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

ميريام فارس سدّدت 4 ضربات للصحافة هذه أقساها!

الوقائع الإخبارية : لا تزال أخبار الفنانة ميريام فارس تتصدّر المواقع الإلكترونيّة ومواقع التواصل الاجتماعي، البعض يريد الاطمئنان على صحّتها فحسب، والبعض الآخر يشعر بالغيظ لأنّه لم يتمكّن من كشف سرّها الذي تخفيه عن الإعلام، كما اعتادت أن تفعل منذ قررت احتراف الفن، فأبقت أمورها الخاصّة بعيدة عن متناول الصّحافة، وأشعرت الكثيرين ممن احترفوا اصطياد الأخبار الخاصّة وكشف الأسرار بالعجز، بعد تسديدها أربعة أهداف في مرمى صحافة الشائعات التي تبحث عن فضيحة لزيادة عدد القراء، ولو على حساب مشاعر الفنان وأحاسيسه.

الضربة الأولى في مرمى الصّحافة الصفراء سدّدتها ميريام صيف 2014 عندما نشرت صورة لخاتم الزفاف عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تعطي أيّة تفاصيل.

يومها اعتقد كثيرون أنّها تروّج لفيديو كليب جديد، ليتبيّن أنّ ميريام تزوّجت من داني متري وأنّها تقضي شهر العسل في جزيرة سانتوريني في اليونان.

غضب بعض الصحافيين لأنّهم لم يعلموا مسبقاً بالحدث خصوصاً أولئك الذين روّجوا أنّ الصورة هي مجرّد إعلان لفيديو كليب جديد، يومها قالت ميريام بطريقة غير مباشرة 'أنتم لا تعرفون عنّي أكثر ممّا أريدكم أن تعرفوا'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.