شريط الأخبار
بدران: حكومتي رحلت بسبب قوى الشد العكسي وحرب أصحاب المصالح (1 – 2) خلافات حول نقل وقف من صفة مركز تحفيظ قرآن إلى مدرسة في منطقة أبو علندا بالتفاصيل ... من ظلّل الرزاز ؟! خفايا وأسرار لقاء رئيس الوزراء بهؤلاء الأشخاص في رئاسة الوزراء !! تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء "الإرهاب والفساد" مشاجرة جماعية بالأدوات الحادة أثر جريمة قتل سابقة بمنطقة كفرنجة في عجلون البشير يلاحق ناشري فيديو "الصاروخ" قانونيا توقعات بإصدار العفو العام الأربعاء المقبل شاهد بالصورة...تحرير مخالفة سير بحق مواطن بتاريخ الغد في مادبا بالفيديو...أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني توضيح هام حول الوظائف القطرية...والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي حنجرة محادين تصدح : ساسة بلا مبدأ ! مناصبهم افواهم والجبن معدنهم بعيداً عن فتاة " الرابع " وفتوة العضلنجي!! مصلح الطراونة يطرح الكثير من التساؤلات المحبطة!! "المهندسين"و"المهندسين الزراعيين" تعلنان إستمرار اضراب منتسبيهما في التربية و التعليم "التربية": مطالب المهندسين المحتجين ليست من اختصاصنا.. و"العليمي": مطالبنا عادلة جرش ... مواطنون يستنكرون اطلاق اسم "ارطغرل" على احد مساجد بلدة كفرخل شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية
عاجل

تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!!

الوقائع الاخبارية : اكدت مصادر أن رئيس الوزراء عمر الرزاز طلب السبت لقاء مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق حيدر الزبن الذي أحيل إلى التقاعد في أواخر عهد الحكومة السابقة.
وقالت مصادر " إن رئيس الوزراء إلتقى بالزبن في منزله باللويبدة مساء السبت في لقاء إمتدّ نحو ساعة إلى ساعة ونصف، استمع خلالها الرزاز إلى ملفات عديدة طرحها الزبن.
وتمحور اللقاء حول المعلومات المتوفرة بحوزة الزبن فيما يتعلق بملف مصنع الدخان، والتي نسل منها ملفات أخرى حيث "قدّم الزبن معلومات كثيرة" – وفق المصادر-.
وأشارت إلى أن الرزاز سيتجه نحو ملفات وقضايا أخرى في قابل الأيام بالتنسيق والتعاون مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، وتقول المصادر "سيُشرف الرئيس على هذه الملفات بنفسه، وهو مهتم بهذا الأمر من باب أن فيه مصلحة مالية لإسترداد أموال لصالح الخزينة".
وحول عدم تحويل ملف مصنع الدخان إلى النيابة العامة ألمحت المصادر إلى أن الادعاء العام الجمركي هو الذي سيحدد نوع الجريمة ويُكيفها وفق الأطر القانونية ويرسلها الى الجهة المختصة إذا لم تكن من صلاحياته.
وفيما يتعلق بتحرك الحكومة وإن كان متأخراً ألمحت المصادر إلى أن تحرك الرئيس الرزاز جاء فورياً وبعد الاستماع إلى مداخلة النائب مصلح الطراونة الذي سلّم الملف للرزاز حيث تحرّك الرئيس على أساسه وقامت الأجهزة المختصة بمباشرة أعمالها خلال ساعات والقيام بالمداهمات اللازمة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.