شريط الأخبار
الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد النائب خميس عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر" بالفيديو ...ملثمون يعتدون على عامل مطعم في بني كنانة باربد احباط محاولة تسلل عدد من مهربي المخدرات من سوريا الى الاراضي الاردنية مذكرة نيابية تطالب عدم تجديد اراضي الباقورة والغمر الى اسرائيل وزارة التربية تباشر باجراءات الغاء رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان ارادة ملكية بالموافقة على قبول استقالة المستشار الخاص لجلالة الملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية
عاجل

تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!!

الوقائع الاخبارية : اكدت مصادر أن رئيس الوزراء عمر الرزاز طلب السبت لقاء مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق حيدر الزبن الذي أحيل إلى التقاعد في أواخر عهد الحكومة السابقة.
وقالت مصادر " إن رئيس الوزراء إلتقى بالزبن في منزله باللويبدة مساء السبت في لقاء إمتدّ نحو ساعة إلى ساعة ونصف، استمع خلالها الرزاز إلى ملفات عديدة طرحها الزبن.
وتمحور اللقاء حول المعلومات المتوفرة بحوزة الزبن فيما يتعلق بملف مصنع الدخان، والتي نسل منها ملفات أخرى حيث "قدّم الزبن معلومات كثيرة" – وفق المصادر-.
وأشارت إلى أن الرزاز سيتجه نحو ملفات وقضايا أخرى في قابل الأيام بالتنسيق والتعاون مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، وتقول المصادر "سيُشرف الرئيس على هذه الملفات بنفسه، وهو مهتم بهذا الأمر من باب أن فيه مصلحة مالية لإسترداد أموال لصالح الخزينة".
وحول عدم تحويل ملف مصنع الدخان إلى النيابة العامة ألمحت المصادر إلى أن الادعاء العام الجمركي هو الذي سيحدد نوع الجريمة ويُكيفها وفق الأطر القانونية ويرسلها الى الجهة المختصة إذا لم تكن من صلاحياته.
وفيما يتعلق بتحرك الحكومة وإن كان متأخراً ألمحت المصادر إلى أن تحرك الرئيس الرزاز جاء فورياً وبعد الاستماع إلى مداخلة النائب مصلح الطراونة الذي سلّم الملف للرزاز حيث تحرّك الرئيس على أساسه وقامت الأجهزة المختصة بمباشرة أعمالها خلال ساعات والقيام بالمداهمات اللازمة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.