شريط الأخبار
الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين مصدر : لامباحثات لفتح معبر ثانٍ بين الأردن وسوريا بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة!
عاجل

النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم

الوقائع الإخبارية : غرد النائب طارق خوري بعد الانتهاء من إلقاء كلمته في جلسة مجلس النواب التي خصصت لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الدكتور عمر الرزاز تغريدة حملت في طياتها العديد من التساؤلات حول قيام وزير الشباب مكرم القيسي بسلوك دفع النائب طارق خوي الى بث تغريدة قال فيها : . " وزير الشباب مكرم القيسي، سلوكك الْيَوْمَ اثبت ان ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم "
وكان النائب خوري قد اعلن حجب الثقة عن حكومة د. عمر الرزاز وذلك بسبب ارتباط الحكومة باتفاقية مع الكيان الصهيوني لافتا الى استمرار الاحتلال بالقتل ومشددا على عدم التنازل عن حقه في فلسطين .
وتعهد خوري خلال مناقشة بيان الثقة لـ رئيس الحكومة د. عمر الرزاز، دعم الحكومة دون سواها من الحكومات السابقة على حد تعبيره ، مضيفا :"ومن اجل ثوابتي لن امنح ثقة لحكومة ترتبط بـ اتفاقية سلام مع الكيان الصهيوني واتفاقية غاز وتسمح للكيان باستباحة الارض الاردنية وعلما يلوث سماء عمان"
ونصح خوري الرزاز بـ إجراء تعديل حكومي والاستعانة بـ الاقتصاديين مشيل وكيلة وبشار حوامدة و وليد تحبسم اذا اراد تصحيح خطأه بالتشكيلة السابقة كوزير للاتصالات
وبدأ النائب خوري المثير للجدل كلمته بمجلس النواب - جلسة الثقة بحديث نبوي شريف، كعادته وزاد خوري مخاطبا الرزاز انه خسر ثقل كبير وهو الشارع بتعيين بعض الوزراء بالتشكيلة الحالية



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.