شريط الأخبار
الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم بالاسماء...تنقلات وتشكيلات في وزارة الصحة وساطات لإقناع الجولاني بالإفراج عن مفتي اردني لدى داعش بعد قرار الملك بشأن الباقورة والغمر.. وزير في حكومة الاحتلال يهدد بقطع المياه عن المملكة القبض على سيدة امتهنت سرقة حقائب السيدات في اربد الصحافة العبرية" تتخبط" بعد قرار الاردن وقف تأجير الباقورة والغمر متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة؟ د. الحوراني : علينا الابتعاد عن النسخ وطرح التشاؤم ...فالأردن يمتلك الكفاءات القادرة على التقدم ومعالجة الاختلالات هآرتس : قرار الأردن بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر سيشكل كارثة زراعية لإسرائيل الطراونة : قرار تخفيض معدلات القبول في جامعات الاطراف موضع للاستغراب والدهشة المصري: قرار الباقورة والغمر زلزال حقيقي بالمنطقة السفارة الأردنية بتركيا تطالب الإعلامي محمد حامد بالاعتذار "التموين" السورية تدافع عن شراء أردنيين لبضائع سورية مجلس الشعب السوري يطالب بمعاملة الاردن بالمثل

النائب ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور

الوقائع الإخبارية : اكد النائب معتز أبو رمان، انه تلقى وعدا من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بدراسة رفع الحد الادنى للأجور.

وقال ابو رمان : انه طالب الرزاز خلال لقائه بالنواب برفع الحد الادنى للأجور، مشيرا الى الرزاز قدم له وعدا بدراسة المقترح وتقديمه للجنة الثلاثية.

وتابع ابو رمان: "قلت للرزاز، لا يمكن أن تأخذ عاملة المنزل 400 دينار وأن يكون الحد الادنى من الاجور لشاب أو شابة اردنية 220 دينار".

وبين ابو رمان ان الرزاز وعده بالاهتمام في القضية بعد اوضح له "انه لا يمكن ان تعالج البطالة الا برفع الحد الادنى للأجور".

وتوقع ابو رمان ان يضع الرزاز هذه القضية في جدول اولياته، مؤكدا انه سيضغط على الحكومة لإقرارها في اقرب وقت.

واشار ابو رمان الى انه "سبق وان اثمرت جهوده برفع الحد الادنى للاجور إلى 220دينار".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.