شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

النائب ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور

الوقائع الإخبارية : اكد النائب معتز أبو رمان، انه تلقى وعدا من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بدراسة رفع الحد الادنى للأجور.

وقال ابو رمان : انه طالب الرزاز خلال لقائه بالنواب برفع الحد الادنى للأجور، مشيرا الى الرزاز قدم له وعدا بدراسة المقترح وتقديمه للجنة الثلاثية.

وتابع ابو رمان: "قلت للرزاز، لا يمكن أن تأخذ عاملة المنزل 400 دينار وأن يكون الحد الادنى من الاجور لشاب أو شابة اردنية 220 دينار".

وبين ابو رمان ان الرزاز وعده بالاهتمام في القضية بعد اوضح له "انه لا يمكن ان تعالج البطالة الا برفع الحد الادنى للأجور".

وتوقع ابو رمان ان يضع الرزاز هذه القضية في جدول اولياته، مؤكدا انه سيضغط على الحكومة لإقرارها في اقرب وقت.

واشار ابو رمان الى انه "سبق وان اثمرت جهوده برفع الحد الادنى للاجور إلى 220دينار".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.