شريط الأخبار
إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة عطلة رسمية السبت المقبل احتفاء بعيد الاستقلال
عاجل

بالصور .. طرد صحافي فلسطيني رفع لافتة خلال مؤتمر ترامب- بوتين

الوقائع الإخبارية قام رجال الأمن الروس بطرد صحافي من المؤتمر المشترك الذي عقده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين في هلسنكي، الإثنين، بعد أن رفع لافتة كتب عليها "معاهدة حظر الأسلحة النووية”.

وأظهرت كاميرات المصورين قيام الحراس بالانقضاض على الصحافي الفلسطيني، سام الحسيني، ومرافقته إلى خارج قاعة المؤتمر وذلك قبل وصول الزعيمين.

والحسيني، مدير الاتصالات في معهد "Institute of Public Accuracy”، ومقره واشنطن، كان يتابع المؤتمر الصحافي في هلسنكي لمجلة "The Nation” الأسبوعية الأمريكية.

وفي وقت لاحق، أعلنت السلطات الروسية أن اللافتة التي رفعها الحسيني تندرج تحت الـ”مواد الخبيثة”.

وتهتم المؤسسة التي يترأس الحسيني الاتصالات بمساعدة المنظمات الشعبية على إيصال أفكارها لوسائل الإعلام الرئيسية في الولايات المتحدة” ، بحسب موقعها الإلكتروني.

وأكدت المتحدثة باسم "The Nation”، كيتلي غراف، أنها حصلت على اعتماد صحافي للحسيني لتغطية المؤتمر.

وقالت، في بيان، "في الوقت الذي تشوه فيه هذه الإدارة (إدارة ترامب) بثبات وسائل الإعلام، نشعر بالقلق من التقارير التي تفيد بأنه (الحسيني) تم إخراجه بالقوة من المؤتمر الصحافي قبل أن يبدأ الزعيمان بتلقي الأسئلة”. وأضافت "هذا وضع متطور وسنتابعه عن كثب”.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.