شريط الأخبار
بالتفاصيل...شروط كتلة الاصلاح حول مشروع قانون العفو العام النائب عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم شاهد بالتفاصيل...النص الكامل لمشروع قانون العفو العام الرزاز : ‏النشامى رفعوا رؤوسنا عالياً...لن نكل ولا نمل والجايات أحسن إطلاق منصة خاصة للناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الامير علي : اخوتي النشامى...اثبتم بشهامتكم وروحكم انكم كما عهدتكم عز وفخر الاردن ولي العهد لـ النشامى: "رافعين راسنا والخير بالقادم" ابو حسان : شمول الشيكات بالعفو انتكاسة لمختلف القطاعات اختتام التوجيهي بأعلى مستويات المهنية والانضباط فيتال: النشامى كانوا متوترين وقلقين...ولا أعرف السبب الملك عبر تويتر : "نشامى وما قصرتوا" تجارة عمان تحذر من شمول جرائم الشيكات بالعفو العام الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الأعيان يقر قانون الموازنة العام والوحدات الحكومية لسنة 2019 الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية عقل بلتاجي أمام "المالية النيابية" بجلسة تحقق حول مخالفات لأمانة عمّان إرادة ملكية بتعيين د.عدنان العتوم رئيسا لجامعة آل البيت وزارة الاتصالات توضح الفرق بين خدمة إصدار جواز السفر الكترونيا والجواز الإلكتروني منتخب النشامى يودع امم أسيا بعد خسارته بركلات الترجيح أمام فيتنام وفاة طفل اثر حادث غرق في مادبا
عاجل

بالصور .. طرد صحافي فلسطيني رفع لافتة خلال مؤتمر ترامب- بوتين

الوقائع الإخبارية قام رجال الأمن الروس بطرد صحافي من المؤتمر المشترك الذي عقده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين في هلسنكي، الإثنين، بعد أن رفع لافتة كتب عليها "معاهدة حظر الأسلحة النووية”.

وأظهرت كاميرات المصورين قيام الحراس بالانقضاض على الصحافي الفلسطيني، سام الحسيني، ومرافقته إلى خارج قاعة المؤتمر وذلك قبل وصول الزعيمين.

والحسيني، مدير الاتصالات في معهد "Institute of Public Accuracy”، ومقره واشنطن، كان يتابع المؤتمر الصحافي في هلسنكي لمجلة "The Nation” الأسبوعية الأمريكية.

وفي وقت لاحق، أعلنت السلطات الروسية أن اللافتة التي رفعها الحسيني تندرج تحت الـ”مواد الخبيثة”.

وتهتم المؤسسة التي يترأس الحسيني الاتصالات بمساعدة المنظمات الشعبية على إيصال أفكارها لوسائل الإعلام الرئيسية في الولايات المتحدة” ، بحسب موقعها الإلكتروني.

وأكدت المتحدثة باسم "The Nation”، كيتلي غراف، أنها حصلت على اعتماد صحافي للحسيني لتغطية المؤتمر.

وقالت، في بيان، "في الوقت الذي تشوه فيه هذه الإدارة (إدارة ترامب) بثبات وسائل الإعلام، نشعر بالقلق من التقارير التي تفيد بأنه (الحسيني) تم إخراجه بالقوة من المؤتمر الصحافي قبل أن يبدأ الزعيمان بتلقي الأسئلة”. وأضافت "هذا وضع متطور وسنتابعه عن كثب”.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.