شريط الأخبار
مبيضين للرزاز عن «متعطلي العقبة»: رفضوا وظائف بـ 500 دينار رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر شريدة يقدم استقالته من منصبه الرزاز بشأن إغلاق مصانع: بعضها مرتبط بتهرب أو تلاعب أوغش العمل: لا مسيرات للمتعطلين عن العمل في مادبا العمل الإسلامي: تفاقم مشكلة البطالة دليل فشل السياسات الاقتصادية للحكومة الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبز بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير بالصور .. مصدر أمنى يوضح أسباب تواجد الدرك بكثافة في منطقة الدبابنة بالسلط الخارجية: الإفراج عن 3 أردنيين دخلوا المياه الإقليمية الإيرانية عن طريق الخطأ توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير متهم بالترويج لـ"داعش" يعتذر للأردنيين.. ومتهمون يردون عليه: "الله ينتقم منك" اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأرصاد: زخات من الأمطار يومي الخميس والجمعة .. وتحذيرات من الإنزلاقات أبرزها مشروبات روحية ... جمرك عمان يتعامل مع قضايا تهريب "نوعية" العمل تنذر مول شهير في عمان بسبب تأخر صرف رواتب موظفيه أمن الدولة: الحكم على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب" خبير أردني يحذّر من تداول الصور والفيديوهات الجريئة حتى بين الأزواج الخارجية تطمئن على أردني بسجن النقب بعد محاولة أسير فلسطيني إحراق نفسه الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن بالصورة .. القبض على شخص عربي بحوزته(1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة
عاجل

بالصور .. اللواء الحمود يكرم مواطن وستة من افراد الامن الوقائي

الوقائع الإخبارية : كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم المواطن عبد الوهاب محمد ابو عاصي والنقيب موفق عبد العزيز بريزات من مرتبات قيادة أمن إقليم البادية وذلك لتعاونهما وتمكنهما من العثور على أحد الاطفال والذي فقد في بادية الأزرق خلال اربعٍ وعشرين ساعة واعادته الى ذويه على الرغم من الاتساع الواسع للمنطقة التي فُقد فيها الطفل .

وثمن مدير الأمن العام اللفتة الكريمة من قبل المواطن ابو عاصي لتعاونه المثمر مع رجال الأمن العام وتسخير وقته وجهده في البحث لاعادة الطفل الى ذويه وهذا ما يؤكد الشراكة الحقيقة بين رجل الأمن العام والمواطن ضمن منظومة أمنية واحدة .

كما كرم مدير الأمن العام ستة عاملين من الأمن الوقائي لتمكنهم ضمن فريق متكامل من فك غموض قضية سرقة قاصة حديدية داخل أحد المنازل في العاصمة عمان والتي سرق منها مبالغ نقدية وأوراق مالية ومصاغات ذهبية والقاء القبض على الجاني واعادة المسروقات الى صاحبها والذي ثمن بدوره الجهد المبذول من قبل العاملين في مديرية الأمن العام وسهرهم الدؤوب على راحة المواطنين واشاعة الأمن والطمأنينية في المملكة .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.