شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا في معان ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق
عاجل

بالصور .. اللواء الحمود يكرم مواطن وستة من افراد الامن الوقائي

الوقائع الإخبارية : كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم المواطن عبد الوهاب محمد ابو عاصي والنقيب موفق عبد العزيز بريزات من مرتبات قيادة أمن إقليم البادية وذلك لتعاونهما وتمكنهما من العثور على أحد الاطفال والذي فقد في بادية الأزرق خلال اربعٍ وعشرين ساعة واعادته الى ذويه على الرغم من الاتساع الواسع للمنطقة التي فُقد فيها الطفل .

وثمن مدير الأمن العام اللفتة الكريمة من قبل المواطن ابو عاصي لتعاونه المثمر مع رجال الأمن العام وتسخير وقته وجهده في البحث لاعادة الطفل الى ذويه وهذا ما يؤكد الشراكة الحقيقة بين رجل الأمن العام والمواطن ضمن منظومة أمنية واحدة .

كما كرم مدير الأمن العام ستة عاملين من الأمن الوقائي لتمكنهم ضمن فريق متكامل من فك غموض قضية سرقة قاصة حديدية داخل أحد المنازل في العاصمة عمان والتي سرق منها مبالغ نقدية وأوراق مالية ومصاغات ذهبية والقاء القبض على الجاني واعادة المسروقات الى صاحبها والذي ثمن بدوره الجهد المبذول من قبل العاملين في مديرية الأمن العام وسهرهم الدؤوب على راحة المواطنين واشاعة الأمن والطمأنينية في المملكة .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.