شريط الأخبار
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز...وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن
عاجل

بالصور .. اللواء الحمود يكرم مواطن وستة من افراد الامن الوقائي

الوقائع الإخبارية : كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم المواطن عبد الوهاب محمد ابو عاصي والنقيب موفق عبد العزيز بريزات من مرتبات قيادة أمن إقليم البادية وذلك لتعاونهما وتمكنهما من العثور على أحد الاطفال والذي فقد في بادية الأزرق خلال اربعٍ وعشرين ساعة واعادته الى ذويه على الرغم من الاتساع الواسع للمنطقة التي فُقد فيها الطفل .

وثمن مدير الأمن العام اللفتة الكريمة من قبل المواطن ابو عاصي لتعاونه المثمر مع رجال الأمن العام وتسخير وقته وجهده في البحث لاعادة الطفل الى ذويه وهذا ما يؤكد الشراكة الحقيقة بين رجل الأمن العام والمواطن ضمن منظومة أمنية واحدة .

كما كرم مدير الأمن العام ستة عاملين من الأمن الوقائي لتمكنهم ضمن فريق متكامل من فك غموض قضية سرقة قاصة حديدية داخل أحد المنازل في العاصمة عمان والتي سرق منها مبالغ نقدية وأوراق مالية ومصاغات ذهبية والقاء القبض على الجاني واعادة المسروقات الى صاحبها والذي ثمن بدوره الجهد المبذول من قبل العاملين في مديرية الأمن العام وسهرهم الدؤوب على راحة المواطنين واشاعة الأمن والطمأنينية في المملكة .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.