شريط الأخبار
وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون
عاجل

بالصور .. اللواء الحمود يكرم مواطن وستة من افراد الامن الوقائي

الوقائع الإخبارية : كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم المواطن عبد الوهاب محمد ابو عاصي والنقيب موفق عبد العزيز بريزات من مرتبات قيادة أمن إقليم البادية وذلك لتعاونهما وتمكنهما من العثور على أحد الاطفال والذي فقد في بادية الأزرق خلال اربعٍ وعشرين ساعة واعادته الى ذويه على الرغم من الاتساع الواسع للمنطقة التي فُقد فيها الطفل .

وثمن مدير الأمن العام اللفتة الكريمة من قبل المواطن ابو عاصي لتعاونه المثمر مع رجال الأمن العام وتسخير وقته وجهده في البحث لاعادة الطفل الى ذويه وهذا ما يؤكد الشراكة الحقيقة بين رجل الأمن العام والمواطن ضمن منظومة أمنية واحدة .

كما كرم مدير الأمن العام ستة عاملين من الأمن الوقائي لتمكنهم ضمن فريق متكامل من فك غموض قضية سرقة قاصة حديدية داخل أحد المنازل في العاصمة عمان والتي سرق منها مبالغ نقدية وأوراق مالية ومصاغات ذهبية والقاء القبض على الجاني واعادة المسروقات الى صاحبها والذي ثمن بدوره الجهد المبذول من قبل العاملين في مديرية الأمن العام وسهرهم الدؤوب على راحة المواطنين واشاعة الأمن والطمأنينية في المملكة .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.