شريط الأخبار
غياب السلامة المهنية: وفاة عامل كل يومين وإصابة كل 39 دقيقة بالفيديو...رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يصل إلى بيروت بدء المفاوضات النهائية لتركيب أجهزة تتبع على 12 ألف مركبة حكومية القبض على سارق مركبة من المفرق على طريق الزرقاء بوتين: روسيا على تواصل مستمر مع الأردن لأجل سوريا شاهد ....أسماء المتورطين بقضايا غش وخلط زيت الزيتون بالزيوت النباتية خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن زيادين: اتفاقية الغاز ستمكن العدو الصهيوني من وضع يده على رقبة الاردن رمان : الحكومة تسبب إرباكا في قطاع تجارة سيارات (الهايبرد) بالصور .. عطوة عشائرية لمدة سنة في حادثة مقتل سبعيني في الطفيلة السعودية .. احباط تهريب 20 الف حبة "كبتاجون" قادمة من الاردن المومني : امطار رعدية غزيرة على معظم انحاء المملكة خلال الساعات القادمة كلاب ضالة تهاجم عشريني وتصيبه بجراح في الغور الشمالي عملية ولادة ناجحة داخل سيارة إسعاف للدفاع المدني في إربد الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي غدا الاربعاء بالصور .... متصرف الرمثا ينفي العثور على ذهب او اثار في "الشجرة" مقتل سيدة ثلاثينية طعنا في الطفيلة أمطار اليوم تكشف عن مغارة قديمة في لواء الرمثا ، والجهات الأمنية تتدخل النائب السعود رئيسا للجنة فلسطين والفناطسة للعمل شاهد بالفيديو...هيئة الإعلام تعتزم مقاضاة قناة DW
عاجل

بالصور .. أسماء الوفيات والمصاب في حادث السير المروع على الطريق الصحراوي

الوقائع الإخبارية : توفي ثلاثة أشخاص وأصيب آخر بحادث تصادم وقع مساء امس الخميس بين صهريج وتريلا ، بين منطقتي الحسا وجرف الدراويش في محافظة الطفيلة.

وذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية إنقاذ وإسناد الجنوب تعاملت مع الحادت الذي نتج عنه وفاة ثلاثة أشخاص إثر تعرضهم لإصابات بالغة، وإصابة آخر بجروح ورضوض مختلفة بالجسم.

وأضافت الإدارة أن فرق الدفاع المدني قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب، وحالته العامة بالغة.

فيما كشف مصدر امني عن اسماء وفاتين بالحادث والمصاب ، والتي جاءت كما يلي :

وفاة (عبدالله محمد عبدالله) والبالغ من العمر 38 عاماً

وفاة (محمود محمد سليمان ) والبالغ من العمر 38 عاماً

وفاة ( مجهول الهوية ) اثر تشوه ملامحه وعدم معرفة تحديدها .

اما المصاب فيدعى (محمد هزاع)

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.