شريط الأخبار
القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي مصدر مسؤول: باب الرحمة جزءٌ لا يتجزأ من الأقصى ونرفض المزاعم الاسرائيلية الضمان ينفي ما تم تداوله حول احالة من اتم ٢٥ سنة من الذكور و٢٠ للاناث على التقاعد شاهد بالصورة... هذه قصة الرجل الذي بقى نائماً أثناء زيارة الملك للمسجد الحسيني البدور : تعديلات " الجامعات " و "التعليم العالي " تطال اسس تعيين مجالس الامناء ورؤساء الجامعات الضريبة : نظام الفوترة سيطبق على المحامين إذا لم نتوصل لاتفاق معهم بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق مصنع للأثاث في القسطل بالصور .. اغلاق شارع فرعي في سحاب بسبب تدهور شاحنة وانسكاب الزيوت الضريبة تتوافق مع نقابتي الاطباء وأطباء الأسنان على تطبيق نظام الفوترة مسؤول أردني : رفضنا إدخال “مصطفى خاروف” لأنه لا يحمل الجنسية "التعليم العالي":تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان صحفيو الشمال يقاطعون تغطية نشاطات عمادة شؤون طلبة اليرموك رئاسة الوزراء توضّح قرار تحويل واجهات أراضي "وادي الأردن" إلى تجاري حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب
عاجل

بالصور .. الامن الوقائي ’بشمال عمان’ يوقف كارثة صحية في مستودع مخالف لصنع الكريما

الوقائع الإخبارية : تمكن العاملون بمفرزة امن وقائي شفا بدران ظهر اليوم وبناء على المعلومات الواردة ، بوجود محل (مستودع) في منطقة - مرج الفرس - يستخدم لفصل بيض المائدة (السائل والصفار) غير مرخص قانونيا ومخالف لشروط الصحه العامة وتعليمات مؤسسة الغذاء والدواء .
وبمداهمة المستودع والتفتيش عليه بحسب الانظمة والقوانين بالتنسيق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ، تبين بانه مخصص لبيع مادة البيض التي تستخدم في صناعة الكريما التي تباع لمحلات الحلويات وعثر بداخله على خزان يستخدم لوضع البيض المسترجع الفاسد مع مادة الهايبكس بشكل يشكل خطرا على سلامة المواطنين وطعامهم .
واضاف المصدر انه تم ضبط ( 242 كرتونة بيض مكسور ) و 65 كرتونه بيض مغطسة بالماء المضاف علية مادة الهايبكس مكسور وغير مكسور ومغطس في المياه مسترجع ومنها تالف ومن عدة مصادر وغير معروف مدى صلاحيتها كما ضبط داخل المستودع احد الاشخاص يعمل بداخله غير حاصل على شهادة صحية .
وجرى التحفظ على الموجودات لاتخاذ الاجراء القانوني بالتنسيق مع الشرطة البيئية والغذاء والدواء .
مصدر بيئي مطلع اكد بان خلط البيض الفاسد مع مادة الهايبكس يشكل خطرا صحيا لا تحمد عقباه وبحال بقاء ولو كميات قليلة من مادة الهايبكس وخلطها مع مادة الكريما المصنعة من البيض الفاسد فانها تشكل تفاعل كيماوي وسما خطيرا من شأنه ان يقضي على عشرات المواطنين بحال تناولوا الحلوى التي اضيفت لها .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.