شريط الأخبار
خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية الضمان: وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان كناكرية : آلية جديدة في إعداد "الموازنة" وتحفظ في تقدير الإيرادات الطراونة: الامن كشف خيوط مؤامرة استخباراتية في الاردن البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في العقبة القيسي: الملك قبل جائزة تمبلتون باسم كل العرب والمسلمين تفاصيل مؤلمة...توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته في اربد! انباء عن استقالة مدير عام الموازنة و نقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بمنطقة الرابية بالصور....انهيار سقف منزل احد المواطنين في غرب اربد
عاجل

بالصور .. الامن الوقائي ’بشمال عمان’ يوقف كارثة صحية في مستودع مخالف لصنع الكريما

الوقائع الإخبارية : تمكن العاملون بمفرزة امن وقائي شفا بدران ظهر اليوم وبناء على المعلومات الواردة ، بوجود محل (مستودع) في منطقة - مرج الفرس - يستخدم لفصل بيض المائدة (السائل والصفار) غير مرخص قانونيا ومخالف لشروط الصحه العامة وتعليمات مؤسسة الغذاء والدواء .
وبمداهمة المستودع والتفتيش عليه بحسب الانظمة والقوانين بالتنسيق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ، تبين بانه مخصص لبيع مادة البيض التي تستخدم في صناعة الكريما التي تباع لمحلات الحلويات وعثر بداخله على خزان يستخدم لوضع البيض المسترجع الفاسد مع مادة الهايبكس بشكل يشكل خطرا على سلامة المواطنين وطعامهم .
واضاف المصدر انه تم ضبط ( 242 كرتونة بيض مكسور ) و 65 كرتونه بيض مغطسة بالماء المضاف علية مادة الهايبكس مكسور وغير مكسور ومغطس في المياه مسترجع ومنها تالف ومن عدة مصادر وغير معروف مدى صلاحيتها كما ضبط داخل المستودع احد الاشخاص يعمل بداخله غير حاصل على شهادة صحية .
وجرى التحفظ على الموجودات لاتخاذ الاجراء القانوني بالتنسيق مع الشرطة البيئية والغذاء والدواء .
مصدر بيئي مطلع اكد بان خلط البيض الفاسد مع مادة الهايبكس يشكل خطرا صحيا لا تحمد عقباه وبحال بقاء ولو كميات قليلة من مادة الهايبكس وخلطها مع مادة الكريما المصنعة من البيض الفاسد فانها تشكل تفاعل كيماوي وسما خطيرا من شأنه ان يقضي على عشرات المواطنين بحال تناولوا الحلوى التي اضيفت لها .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.