شريط الأخبار
الرزاز: نشعر بحجم الخذلان والاحباط عند المواطن الأردني بالصور...الملك في الهاشمية : ارتفعت معنوياتي اليوم بما شاهدته من إنتاج وإنجاز في جامعتكم تحويل تجاوزات ومخالفات متعلقة بوزارات ومؤسسات الى هيئة النزاهة الطعن برفض تكفيل مديرة مدرسة فيكتوريا الطفيلة...بسبب "أبريق شاي" مجهول يحرق شجرة معمرة ونادرة عجلون...اخلاء مدرسة الزيزفونة الاساسية المختلطة بسبب التصدعات وفاة وإصابة بحادث تصادم مروع بمنطقة الحميمة في العقبة المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل
عاجل

بالصور .. الامن الوقائي ’بشمال عمان’ يوقف كارثة صحية في مستودع مخالف لصنع الكريما

الوقائع الإخبارية : تمكن العاملون بمفرزة امن وقائي شفا بدران ظهر اليوم وبناء على المعلومات الواردة ، بوجود محل (مستودع) في منطقة - مرج الفرس - يستخدم لفصل بيض المائدة (السائل والصفار) غير مرخص قانونيا ومخالف لشروط الصحه العامة وتعليمات مؤسسة الغذاء والدواء .
وبمداهمة المستودع والتفتيش عليه بحسب الانظمة والقوانين بالتنسيق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ، تبين بانه مخصص لبيع مادة البيض التي تستخدم في صناعة الكريما التي تباع لمحلات الحلويات وعثر بداخله على خزان يستخدم لوضع البيض المسترجع الفاسد مع مادة الهايبكس بشكل يشكل خطرا على سلامة المواطنين وطعامهم .
واضاف المصدر انه تم ضبط ( 242 كرتونة بيض مكسور ) و 65 كرتونه بيض مغطسة بالماء المضاف علية مادة الهايبكس مكسور وغير مكسور ومغطس في المياه مسترجع ومنها تالف ومن عدة مصادر وغير معروف مدى صلاحيتها كما ضبط داخل المستودع احد الاشخاص يعمل بداخله غير حاصل على شهادة صحية .
وجرى التحفظ على الموجودات لاتخاذ الاجراء القانوني بالتنسيق مع الشرطة البيئية والغذاء والدواء .
مصدر بيئي مطلع اكد بان خلط البيض الفاسد مع مادة الهايبكس يشكل خطرا صحيا لا تحمد عقباه وبحال بقاء ولو كميات قليلة من مادة الهايبكس وخلطها مع مادة الكريما المصنعة من البيض الفاسد فانها تشكل تفاعل كيماوي وسما خطيرا من شأنه ان يقضي على عشرات المواطنين بحال تناولوا الحلوى التي اضيفت لها .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.