شريط الأخبار
مصدر : الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل في عجلون بتغليب العقل والاحتكام للقضاء المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

بالصور .. الامن الوقائي ’بشمال عمان’ يوقف كارثة صحية في مستودع مخالف لصنع الكريما

الوقائع الإخبارية : تمكن العاملون بمفرزة امن وقائي شفا بدران ظهر اليوم وبناء على المعلومات الواردة ، بوجود محل (مستودع) في منطقة - مرج الفرس - يستخدم لفصل بيض المائدة (السائل والصفار) غير مرخص قانونيا ومخالف لشروط الصحه العامة وتعليمات مؤسسة الغذاء والدواء .
وبمداهمة المستودع والتفتيش عليه بحسب الانظمة والقوانين بالتنسيق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ، تبين بانه مخصص لبيع مادة البيض التي تستخدم في صناعة الكريما التي تباع لمحلات الحلويات وعثر بداخله على خزان يستخدم لوضع البيض المسترجع الفاسد مع مادة الهايبكس بشكل يشكل خطرا على سلامة المواطنين وطعامهم .
واضاف المصدر انه تم ضبط ( 242 كرتونة بيض مكسور ) و 65 كرتونه بيض مغطسة بالماء المضاف علية مادة الهايبكس مكسور وغير مكسور ومغطس في المياه مسترجع ومنها تالف ومن عدة مصادر وغير معروف مدى صلاحيتها كما ضبط داخل المستودع احد الاشخاص يعمل بداخله غير حاصل على شهادة صحية .
وجرى التحفظ على الموجودات لاتخاذ الاجراء القانوني بالتنسيق مع الشرطة البيئية والغذاء والدواء .
مصدر بيئي مطلع اكد بان خلط البيض الفاسد مع مادة الهايبكس يشكل خطرا صحيا لا تحمد عقباه وبحال بقاء ولو كميات قليلة من مادة الهايبكس وخلطها مع مادة الكريما المصنعة من البيض الفاسد فانها تشكل تفاعل كيماوي وسما خطيرا من شأنه ان يقضي على عشرات المواطنين بحال تناولوا الحلوى التي اضيفت لها .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.