شريط الأخبار
"الادارة المحلية" تدعو للاستفادة من تمديد مهلة تقسيط المطالبات المالية الأمن: مركبات (صف سيارتك) مصيرها إلى سواقة! لجنة الصحة النيابية:" نظام الحوافز في وزارة الصحة غير دقيق" الفاعوري: ملف عقود تأمين عاملات المنازل سيكون أمام مكافحة الفساد الخوالده: شبهة "دستورية" في الموازنة العامة! وقف صرف راتب تقاعدي لوزير سابق ومطالبته بـ250 ألف دينار جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك اعلام اسرائيلي: اعتقال أردني مسلح قرب وادي الأردن بعد عام على تشكيل حكومة الرزاز: 39% من الأردنيين يرون أن الامور تسير بالإتجاه الصحيح الصناعة والتجارة: اسعار الدجاج انخفض 5 قروش ! المهندسين الزراعيين تستهجن شروط الحكومة لاشغال وظيفة مدير عام المواصفات تجارة عمان : قبل المطالبة بمقاطعة السلع تعرفوا على الاسباب الحكومة: سنضبط عمليات الشراء عبر الإنترنت حملة الدكتوراه المتعطلون عن العمل يجددون اعتصامهم امام رئاسة الوزراء المعشر: الحكومة لن تعيد النظر في سعر "صرف الدينار" غرينبلات: لم نضغط على الأردن بشأن المقدسات الإسلامية في القدس تعديلات مقترحة على قانون العمل: صلاحية حل النقابات للسلطة القضائية التربية :لن نعتمد "الإجابة النهائية" لأحد الأسئلة التي أثير الجدل حولها في مادة الفيزياء فتاة تحاول الانتحار بتناول كمية من الادوية في الرمثا الوزير المساعدة: المحكمة الإدارية تنصف مجموعة من موظفي بورصة عمان
عاجل

بالصور .. حبيبة الأمير هاري السابقة تمنع نفسها من البكاء في حفل زفافه!

الوقائع الإخبارية : رصدت عدسات المصورين تشيلسي دافي، حبيبة الأمير هاري السابقة أثناء حضورها الحفل في قلعة ويندسور، وذلك خلال الزفاف الملكي يوم امس السبت.

حيث حضرت الشابة البالغة من العمر "32 عاماً " حفل زفافه من الممثلة الأميركية ميغان ميركل، التي اختارت فستاناً قصيراً أزرق داكنا وقبعة من نفس اللون.

وأشارت احدى الصحف البريطانية إلى أن تشيلسي ظهرت في بداية الحفل سعيدة وممتلئة بالنشاط وفي معنويات عالية، ولكن سرعان ما تحولت ملامح وجهها إلى الحزن في وسط الحفل، وبدت وكأنها تمنع نفسها عن البكاء، وتحجبها بصعوبة.

ولفتت الصحيفة إلى أن الشابة كانت محط إهتمام الصحافة، وتم تداول صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتين إلى أن ملامج الندم والحزن واضحة عليها، مشيرين إلى أنها كانت على وشك البكاء.

جدير بالذكر أن دافي كانت في علاقة مع الأمير هاري لمدة 7 سنوات من العام 2003 إلى العام 2010.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.