شريط الأخبار
وفد من اتحاد الناقلين السوري في الأردن لمنع تدخل "السماسرة" رفض طلب إعادة فتح مدرسة خاصة اغلقتها التربية في مرج الحمام إربد .. إدخال 20 طالب مدرسة إلى المستشفى إثر تلقيهم مطاعيم بالاسماء ... محافظه يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية الى الاستمرار في الاضراب صحة الكرك : إصابة طالبة واحد فقط بالكبد الوبائي لليوم الثالث .. اضراب بالركبان احتجاجا على "الصمت الدولي" "الصيادلة" تبدأ بمقاطعة شركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد المجالي: إعادة الباقورة بحاجة إلى تحرك .. والأردن يقف مع الشعب الفلسطيني الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة الطراونة يؤكد ضرورة عودة السفير السوري إلى عمان وفتح القنوات الدبلوماسية النسور : طريق (اربد - عمان)... نظام الفزعة والترقيع لم يعد يجدي نفعا...فلقد اتسع الفتق على الراتق اشتباه باصابة 38 طالبة بـ"الكبد الوبائي" بمدرسة في لواء القصر بالكرك المستهلك تحذر من صفحات تروج لادوية دون ترخيص من الغذاء والدواء بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات ازمة سير خانقة نتيجة حادث تصادم عدد من المركبات في عمان اصابة رجل وطفله اثر حادث سير مروع في منطقة سحاب بالعاصمة عمان الحكومة تقرر اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام
عاجل

بالصور .. حبيبة الأمير هاري السابقة تمنع نفسها من البكاء في حفل زفافه!

الوقائع الإخبارية : رصدت عدسات المصورين تشيلسي دافي، حبيبة الأمير هاري السابقة أثناء حضورها الحفل في قلعة ويندسور، وذلك خلال الزفاف الملكي يوم امس السبت.

حيث حضرت الشابة البالغة من العمر "32 عاماً " حفل زفافه من الممثلة الأميركية ميغان ميركل، التي اختارت فستاناً قصيراً أزرق داكنا وقبعة من نفس اللون.

وأشارت احدى الصحف البريطانية إلى أن تشيلسي ظهرت في بداية الحفل سعيدة وممتلئة بالنشاط وفي معنويات عالية، ولكن سرعان ما تحولت ملامح وجهها إلى الحزن في وسط الحفل، وبدت وكأنها تمنع نفسها عن البكاء، وتحجبها بصعوبة.

ولفتت الصحيفة إلى أن الشابة كانت محط إهتمام الصحافة، وتم تداول صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتين إلى أن ملامج الندم والحزن واضحة عليها، مشيرين إلى أنها كانت على وشك البكاء.

جدير بالذكر أن دافي كانت في علاقة مع الأمير هاري لمدة 7 سنوات من العام 2003 إلى العام 2010.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.