شريط الأخبار
غياب السلامة المهنية: وفاة عامل كل يومين وإصابة كل 39 دقيقة بالفيديو...رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يصل إلى بيروت بدء المفاوضات النهائية لتركيب أجهزة تتبع على 12 ألف مركبة حكومية القبض على سارق مركبة من المفرق على طريق الزرقاء بوتين: روسيا على تواصل مستمر مع الأردن لأجل سوريا شاهد ....أسماء المتورطين بقضايا غش وخلط زيت الزيتون بالزيوت النباتية خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن زيادين: اتفاقية الغاز ستمكن العدو الصهيوني من وضع يده على رقبة الاردن رمان : الحكومة تسبب إرباكا في قطاع تجارة سيارات (الهايبرد) بالصور .. عطوة عشائرية لمدة سنة في حادثة مقتل سبعيني في الطفيلة السعودية .. احباط تهريب 20 الف حبة "كبتاجون" قادمة من الاردن المومني : امطار رعدية غزيرة على معظم انحاء المملكة خلال الساعات القادمة كلاب ضالة تهاجم عشريني وتصيبه بجراح في الغور الشمالي عملية ولادة ناجحة داخل سيارة إسعاف للدفاع المدني في إربد الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي غدا الاربعاء بالصور .... متصرف الرمثا ينفي العثور على ذهب او اثار في "الشجرة" مقتل سيدة ثلاثينية طعنا في الطفيلة أمطار اليوم تكشف عن مغارة قديمة في لواء الرمثا ، والجهات الأمنية تتدخل النائب السعود رئيسا للجنة فلسطين والفناطسة للعمل شاهد بالفيديو...هيئة الإعلام تعتزم مقاضاة قناة DW
عاجل

بالصور .. زوجات النجوم إلى الأضواء مجدداّ ووراء كل زوجة "قصة مثيرة"

الوقائع الإخبارية :شهدت الأيام الماضية ظهوراً لافتاً للعديد من زوجات النجوم بعد سنوات من الغياب بحجة وضع خطوط حمراء على الحياة الخاصة لأزواجهن.


واللافت أن وراء كل ظهور قصة مثيرة جداً، فبعضهن ظهر رداً على شائعات الطلاق، والبعض الأخر لوقف شائعات ارتباط أزواجهن بنجمات أخريات. إلا أنّ جائزة "أوسكار أفضل ظهور لزوجين" ستبقى مضمونة للنجم آسر ياسين الذي تحدّى شائعات مواقع التواصل الاجتماعي حول زوجته وأصرّ على أن يقدم لها كل مشاعر الحب والاحترام علناً على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة.


آسر ياسين وزوجته:


الفنان آسر ياسين ظهر مع زوجته "كنزي" في مشاهد تعكس مدى حبه لها، رداً على سخرية مواقع التواصل الاجتماعي من فارق العمر بينهما وادعاء أنّها أكبر منه سناً، وأصرّ آسر على أن يردّ الاعتبار لزوجته ليجعلها "الأنثى" الأوفر حظاً من بين مئات الجميلات المتواجدات في حفل ختام مهرجان الجونة.





عمرو واكد وزوجته


الفنان عمرو واكد تجاهل كثيراً الأنباء المتعلقة بزواجه من ملكة جمال مصر 2001 سارة شاهين، وأشار أكثر من مرة إلى أن القصة غير حقيقية دون ذكر اسماء، ويبدو أنه كان يريد التأكد من استقرار حياته العائلية قبل أن يقدم زوجته رسمياً للجمهور، وهو ما حدث للمرة الأولى في مهرجان الجونة السينمائي.





خالد سليم وخيرية هشام


الجمهور لا يفرق أحياناً بين حياة الممثل الشخصية وأدواره الفنية، ولهذا دائماً تلاحق النجوم شائعات الزواج من زميلات الفن، وهو ما حدث مؤخراً مع الفنان خالد سليم، الذي رد عملياً على كل الشائعات بالظهور الرومانسي مع زوجته خيرية هشام، ليؤكد أنها بنظره أجمل من كل جميلات عالم الفن.





أشرف عبد الباقي وزوجته


الفنان أشرف عبد الباقي من أشهر النجوم الذين يضعون خطوطاً حمراء حول حياتهم الخاصة وعرف عنه سابقاً أنه لا يسمح بظهور زوجته السيدة نادية حسب الله الكفراوي، أو بناته أبداً في المناسبات الفنية، ولكنه كسر القاعدة مؤخراً بظهور نادر مع أسرته في حفل زفاف عضو فرقة مسرح مصر حمدي الميرغني على زميلته اسراء عبد الفتاح، وكانت المناسبة هي رغبة العروسين في الاحتفال بعيد ميلاد أشرف الذي وافق نفس يوم الزفاف، وأكد المقربون وقتها أن اشرف انتهز الفرصة ليقدم زوجته بعد "خلع الحجاب".





باسل خياط مع زوجته ناهد


حوار النجم السوري باسل خياط عن فترة خطوبته للنجمة التونسية هند صبري، أثار فضول الكثيرين حول زوجته، وأيهما أجمل خاصة وأنها لم تشاركه الظهور ابدا في المحافل الفنية المصرية، ولهذا كشف باسل فجأة عن لقطات رومانسية جدا تجمعه بزوجته من كواليس عطلة الصيف في خطوة غير مسبوقة وقيل إنه يصالح زوجته، ويؤكد للجميع أنها من تحتل قلبه الآن.





أحمد السقا ومها الصغير


شائعات الطلاق بين الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير تكاد تكون الشائعة الوحيدة التي تلاحق النجم المعروف بالتزامه الديني وابتعاده عن المغامرات العاطفية مع نجمات الفن، وكان غياب مها اللافت عن كل حفلات وعروض أفلام زوجها يؤكد الشائعة أكثر وأكثر، حتى تطوع ابنه ياسين ونشر أول صورة تجمع بين والديه مؤخرا لينفي الشائعة، ويؤكد من طرف خفي أن مها خلعت الحجاب واحتمال أن يكون هذا هو سبب غيابها عن الظهور برفقة زوجها الذي يخشى ردة فعل جمهوره.





محمد عز وزوجته


الشهرة خطر على استقرار الحياة العائلية للنجوم الشباب، حقيقة أدركها الفنان الشاب محمد عز فبمجرد تألقه في مسلسل الأب الروحي، زوجته الشائعات من كل نجمات جيله، وباتت كل جلسة تصوير مع فنانة شابة مقدمة لشائعة ارتباط بينهما، ولهذا قرر قطع الطريق على هواة نشر الشائعات وافرج أخيراً عن أول صورة له مع زوجته وأم ولديه التوأمين بمناسبة عيد ميلادها، وكتب محمد عز عبر حسابه على انستغرام: كل سنه وانتي قمره عمري كله وكل سنه وانتي معايا وجنبي وفي ضهري وربنا يقدرني اسعدك واخليكي دايما جميلة وبتضحكي. بحبك".





مصطفى قمر وأم الأولاد


جلسة تصوير رومانسية جداً للمطرب مصطفى قمر والفنانة المطلقة مؤخراً مروة عبد المنعم كانت سبباً في انطلاق شائعات الزواج بينهما وقيل إنّ عقد القران والزفاف تم في دبي حيث تواجدا هناك بالفعل ولكن ليس للزواج وإنما لتصوير عمل فني جديد، وكالعادة اضطر مصطفى لإظهار زوجته السيدة غادة عيسى معه للرد على الشائعة وتأكيد أن كل ما نراه مع جميلات الفن مجرد "تمثيل"، وتبقى "أم الأولاد" حبه الوحيد.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.