شريط الأخبار
الصفدي : إذا طلبت إسرائيل المشاورات حول الباقورة فسنخوضها "حريات العمل الإسلامي" تطالب بالإفراج عن معتقلي فعالية "الرابع" مصدر رسمي: مارسنا حقنا بإلغاء تأجير "الغمر" و"الباقورة'' شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد الأزايدة ينفي فقدان مأدبا لـ"منحة فرنسية" مقدرة بـ 4 ملايين دينار بسبب مشاجرة نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إضافية إلى الموازنة العامة مصدر في الطب الشرعي: لا شبهة جنائية وراء وفاة الناشط والإعلامي سامي المعايطة بالصور...في اقل من شهر...الموت يفجع الشاب الاردني معتز 6 مرات...تفاصيل مؤلمة وموجعة مجلسا الأعيان والنواب يردان على خطبة العرش الاربعاء باراك: نتنياهو تسبب بأزمة عميقة مع الأردن وزارة الصحة ترد على تداول فاتورة علاجية تتضمن بند ولادة صادر عن مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة ضبط تاجر مخدرات بمداهمة بمنطقة كفرنجة في عجلون النائب طهبوب : العفو العام تأخر ومقترح الحكومة جاء دون طموح لجنة الحريات الطاقة: انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة
عاجل

بالصور .. عطوة عشائرية لمدة سنة في حادثة مقتل سبعيني في الطفيلة

الوقائع الإخبارية : منح فخذ آل جميعان - الخصبة، الثلاثاء، عطوة اعتراف عشائرية لمدة عام لآل القطيشات - الخصبة إثر جريمة القتل التي راح ضحيتها الحاج احمد حسن جميعان الخصبة.

واشترط صك العطوة جلوة خمسة القاتل من الموجب وشمالها باستثناء اربعة رقاب.

كما اشترط ان يكون "العد" خلال أسبوعين بالاتفاق مع الشيخ عادل الرفايعة ويكون "العد" في ديوان وبيت الشيخ مصطفى العواران في مدينة الطفيلة، ويكون الشيخ العوران كفيل الدفا على ما تم الاتفاق عليه، والشيخ عطية العوابدة كفيلا للوفاء.

واشترط عدم توكيل محامين للجناة، وعدم فتح محلات او منازل خمسة القاتل داخل محافظة الطفيلة لأي سبب من الاسباب.

وشارك في الجاهة الكريمة التي ترأسها الشيخ عبد الكريم الحويان الدكتور زكريا الشيخ والشيخ رائد عويد الزبن والشيخ عادل الرفايعة والشيخ سامي الدعجة والشيخ حابس أبو رمان والشيخ كاسب سعود المصلحيين والشيخ يونس الهبارنة والشيخ وليد الخطيب والشيخ بلال أبو عذية والشيخ سلطان حيدر العدوان والشيخ توفيق الحجايا وجمع غفير من وجوه المملكة.

وقتل الحاج الخصبة بعد ان استدرجه الجناة بمركبتهم إلى واد شرقي بلدة القادسية بمحافظة الطفيلة، وحاولوا سرقته، ما دفع المغدور إلى مقاومتهم ثم وجهوا للمغدور ضربات بالرأس مستخدمين الحجارة، ليفارق الحياة متأثرا بإصابته.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.