شريط الأخبار
توقيف اصحاب المحلات لبيعهم الدخان والتبغ المهرب على ذمة التحقيق تعليق شحن البضائع من سوريا للأردن من قبل أصحاب تكاسي السفريات الرمثا وفاة عشريني بصعقة كهربائية في العقبة سيدة تحطم محل بيع هواتف في صويلح .. والسبب صادم ! غنيمات: رواج الشائعات والأخبار الكاذبة الدافع لإشهار منصة "حقك تعرف" الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم
عاجل

بالصور .. لأول مرة .. ترمب يعفو عن ديكين روميين من الذبح

الوقائع الإخبارية : في تقليد رئاسي سنوي، أصدر الرئيس دونالد ترمب الثلاثاء عفوا عن ديكيين روميين بمناسبة الاحتفالات بعيد الشكر الذي يأتي في الخميس الرابع من شهر تشرين الثاني/نوفمبر من كل عام.
وفي كلمة له من البيت الأبيض حضرتها السيدة الأولى ميلانيا وأفراد آخرين من عائلته وأعضاء جدد في الكونغرس، قدم الرئيس التهنئة للأمريكيين بالمناسبة ودعاهم إلى "التحلي بروح الحب والتفاهم وأن يلتحموا كعائلة أمريكية واحدة".
وقال ترامب إن الديكيين "المحظوظين" "بيس" و"كاروتس" سيعيشان ما تبقى من عمرهما في الحرم الجامعي لجامعة "فيرجينيا تك" تحت رعاية طلاب يدرسون علوم الطيور.
وقال الرئيس مازحا: "لا أستطيع أن أضمن أنهما (الديكين) سيستطيعان التمتع بالعفو الرئاسي، لأن الديموقراطيين ربما يستعدونهما للشهادة".
وأعرب الرئيس عن تضامنه مع المتضررين من الحرائق المستعرة في ولاية كاليفورنيا، وقدم الشكر لرجال ونساء القوات المسلحة الأمريكية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.